أحدث وأرقى صور مفارش سفرة تركى 2020

أحدث وأرقى صور مفارش سفرة تركى 2021



محتويات

أحدث وأرقى صور مفارش سفرة تركى 2020 نقدم إليكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة وانيقة جدا من أفضل وأجمل أشكال مفارش السفرة التركية تسعى كل سيدة إلى أن تجعل منزلها أكثر أناقة وراحة والجدير بالذكر أن مفارش السفرة تعد جزءاً هاما من ديكور غرفة السفرة والذى يساهم بنسبة كبيرة فى إضافة لمسة فنية مميزة عليها.

وهناك العديد من أشكال وتصاميم مفارش السفرة ولكن تعتبر المفارش التركية الأكثر رواجا هذا الموسم لأنها تمتاز بجودتها العالية الى جانب أنها تتماشى مع الديكور المودرن الرائج لذا ننصحكم بمتابعتنا فى هذة المقالة لتشاهدوا مجموعة أنيقة من اشكال مفارش السفرة التركية.

مفارش سفرة مودرن 2020

هذا المفرش مصمم بالكامل من القماش القطن وهو مزين بعدة نقشات من الأطراف رائعة بدرجات البيج الداكن حيث أنه يتماشى مع ديكور غرفة باللون الأبيض كما نرى.

مفارش سفرة

توجد العديد من موديلات مفارش السفرة الرائعة ولكن عند اختيار مفرش السفرة الذى يناسبك يجب اختيار لون يتماشى مع الديكور الداخلى.

مفارش سفرة

فى هذا التصميم نرى أنه مصمم من التريكو وهو يحتوى على رسومات الورود الرأى باللون الأحمر مع الأخضر وهذا النوع تفضله العديد من السيدات.

مفارش سفرة

أحدث موديلات مفارش سفرة

أما هنا فاشهد مفرش السفرة يغطيها بالكامل وهو مصنوع من الستان الناعم بدرجات اللبنى الداكن مع تطريزات باللون الفضى اللامع.

مفارش سفرة

وفى هذا الديكور نجد مفرشا ذات طبقتين الطبقة الأولى من القطن باللون الأبيض والثانية من الستان مع الدانتيل باللون الأسود.

مفارش سفرة

تصاميم مفارش سفرة 2019

مع موضة عام 2019 قد شاهدنا مفارش سفرة صغيرة الحجم ذات تصميم عصرى مميز مثل هذا المفرش المصمم من المخمل باللون الأسود مع نقشات فضية لامعة.

مفارش سفرة

اذا كانت سفرتك باللون الاسود المودرن يمكنك الاعتماد على هذا التصميم الراقي.

مفارش سفرة

مفرش ذات تصميم غاية فى الأناقة حيث أنه يحتوى على نقشات الورود المميزة بدرجات الأزرق مع الكافيه والذهبى.

مفارش سفرة

أجمل أشكال مفارش السفرة

مفرش سفرة ذات شكل مستطيل يوضع فى منتصف الطاولة مما يزيدها جمالا وروعة وهو باللون الأحمر مع إطارات مرصعة بقطع كريستال لامعة.

مفارش سفرة

نختم مع هذا المفرش باللون البنفسجى الداكن.

مفارش سفرة

وبعد أن شاهدتم اشكال المفارش التركية هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم بها.

x