"> يوب هاينكس يمتدح رئيس بايرن ميونخ: أنجح إداري في عالم كرة القدم - مسا بوست

يوب هاينكس يمتدح رئيس بايرن ميونخ: أنجح إداري في عالم كرة القدم

مدح يوب هاينكس المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، أولي هونيس رئيس مجلس إدارة البافاري الذي تنتهي ولايته اليوم الجمعة، بعد 49 عامًا قضاها داخل جدران النادي كلاعب وإداري وعضو في المجلس ثم رئيسًا.

وقال هاينكس في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي: “الصداقة مفهوم قائم على الأخذ والعطاء في نفس الوقت، يجب أن يثق الأصدقاء في بعضهم البعض، وبالنسبة لي ولهونيس، فالثقة بيننا ليس لها حدود”.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يسعى للانقضاض على فيليب كوتينيو في الصيف المقبل

وأضاف: “أعلم أنه سيكون بجانبي دائمًا، لقد مررنا سويًا بالعديد من النجاحات والتعثرات، أدرك أن البعض يرون هونيس بصورة لا تعكس حقيقته، ولكنني أحبه كثيرًا”

وأتم: “أولي شخص كرس حياته لناديه، وهو أنجح إداري في عالم كرة القدم، وقبل ذلك كان لاعبًا عالميًا، إنه شخص مثابر ومليء بالطاقة والقوة والتفاؤل وإلا ما كان ليصبح بهذا النجاح الكبير”.

يذكر أن هونيس وهاينكس قد فازا بكأس الأمم الأوروبية وكأس العالم مع المنتخب الألماني عامي 1972 و1974 على الترتيب، وبعد انتهاء مسيرتهما كلاعبين، حقق بايرن ميونخ العديد من الإنجازات المحلية والأوروبية في عهدهما – الأول كإداري ورئيس والثاني كمدير فني – والتي كان أبرزها الفوز بالثلاثية التاريخية عام 2013.

scroll to top