وفاة بطل فلم النمر الأسود تشادويك بوسمان

حالة من الحزن سادت بعد اعلان وفاة بطل فلم النمر الأسود تشادويك بوسمان. توفي الممثل والمنتج والكاتب تشادويك بوسمان عن عمر يناهز 43 عامًا.

بدأ تشادويك بوسمان ، المولود في تشادويك آرون بوسمان في ساوث كارولينا عام 1976. بدايته في كتابة المسرحيات في سن مبكرة ، حيث قدم إنتاجًا يسمى Crossroads في سنته الإعدادية بالمدرسة الثانوية. حصل على مكان في جامعة هوارد بواشنطن العاصمة حيث درس الإخراج. من هناك ، التحق بأكاديمية الدراما البريطانية الأمريكية في أكسفورد.

اقراء ايضاً: تجميعية افضل المسلسلات والأفلام لمحاربة الملل – StayHome

سيرة تشادويك بوسمان

على الرغم من أن تطلعاته كانت تميل أكثر نحو الكتابة والإخراج ، إلا أنه بدأ في تعلم التمثيل حتى يتمكن من التواصل مع أعضاء فريق التمثيل ، وعاد الولايات إلى التخرج من أكاديمية السينما الرقمية في نيويورك وأصبح مدربًا للدراما في برنامج Schomburg Junior Scholars ، الموجود في مركز شومبورغ. للبحث في ثقافة السود في هارلم.

بالانتقال إلى لوس أنجلوس لمتابعة مهنة التمثيل ، بدأ تشادويك بوسمان في الفوز بأدوار ضيف في عروض مثل ER و Third Watch و CSI: NY. أثناء بناء سيرته الذاتية ، استمر في كتابة المسرحيات التي كانت تقام بانتظام. تبع ذلك أدوار متكررة ومهام منتظمة على التلفزيون. كما ظهر لأول مرة في فيلمه عام 2008 The Express. من هناك ، ظهر في الدراما العسكرية المخضرمة The Kill Hole قبل استراحة كبيرة في عام 2013 42 ، حيث لعب دور أسطورة البيسبول جاكي روبنسون. بدأت مهنة Boseman في الإقلاع أكثر ، مع أدوار رئيسية أخرى في Get On Up قبل أن يأتي Marvel وفاز بجزء من T’Challa ، AKA Black Panther ، لـ Captain America: Civil War. من خلال التوقيع على صفقة الأفلام المتعددة المعتادة ، سيظهر في زملائه في MCU ، Black Panther و Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame.

بين عمله في نزهات الأبطال الخارقين ، واصل بوسمان مسيرة مثيرة مثل مارشال 2017 و 21 بريدجز العام الماضي. شوهد آخر مرة في Spike Lee’s Da 5 Bloods. تم تشخيص إصابته بسرطان القولون في المرحلة الثالثة في عام 2016 ، حيث وجد القوة للعمل على الأفلام الكبيرة والصغيرة بينما يخضع أيضًا للعلاج الكيميائي مع تقدم مرضه.

كان بوسمان مؤديًا كاريزميًا قويًا ، فقد جلب إحساسًا هادئًا بالسلطة لكل دور ، مستخدمًا حياته المهنية المزدهرة للمساعدة في القضايا الجيدة وزيادة الوعي. سيستمر إرثه مع سلسلة الرسوم المتحركة MCU What If …؟ ، والتي عبر فيها عن T’Challa ، والتأقلم مع مسرحية Ma Rainey’s Black Bottom لأغسطس ويلسون.

اطلع اكثر عنة هنا: تعرف على النجم شادويك بوسمان بعد وفاته بالسرطان!