"> والد جوارديولا عن إمكانية عودة نجله إلى برشلونة: قد يحدث ذلك - مسا بوست

والد جوارديولا عن إمكانية عودة نجله إلى برشلونة: قد يحدث ذلك

كشف فالينتي جوارديولا والد مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن هناك إمكانية لعودة نجله إلى نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى.

وكان جوارديولا قد لعب في صفوف برشلونة، ثم تولى مسؤولية تدريبه بعد ذلك في الفترة بين 2008 و2012.

وفاز جوارديولا بجائزة أفضل مدرب كتالوني في موسم 2018/2019.

ولم يتمكن المدرب الإسباني من حضور ذلك الحفل، الذي أقامه الاتحاد الكتالوني لكرة القدم، مساء أمس نظرًا لتزامنه مع مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

وحرص جوارديولا على توجيه رسالة شكر إلى المتواجدين في الحفل حيث قال حسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “شكرًا لكم على تلك الجائزة، أشعر بالفخر بذلك الأمر”.

اقرأ أيضًا.. مستشار رئيس برشلونة: ميسي يمكنه الاستمرار في القمة حتى الـ36

وتابع: “أود أن أشاركها مع روبي بعد تأهله مع إسبانيول لبطولة الدوري الأوروبي، ومع لويس كورتيس لوصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات”.

وتواجد والد جوارديولا، فالينتي، في ذلك الحفل وعندما سُئل عن إمكانية عودة بيب إلى برشلونة، أجاب: “قد يعود يومًا ما، لكنني لا أعرف، منذ أن غادر المنزل وهو دائمًا ما يتخذ قراراته الخاصة”.

واسترجع فالينتي ذكريات انضمام جوارديولا إلى أكاديمية برشلونة، حيث قال: “اليوم الذي ذهبنا فيه إلى الاختبار لم يمس بيب الكرة، فكرنا ورأينا أنهم لن يتصلوا بنا، ولكن أوريول تورت الذي يجب أن أكون ممتنًا دائمًا له رأي شيئًا ما في بيب وتواصل معنا، وفي اليوم الثاني بدأ اللعب”.

وأضاف: “منذ ذلك الحين، كلاعب ولاحقًا كمدرب، لم يفعل جوارديولا شيئًا سوى الحصول على الجوائز، أتمنى أن أقوم بإنشاء متحف خاص لجوائزه في البلدة لدينا، سانتبيدور، ولكن لا توجد وسيلة لإقناع جوارديولا بذلك”.

scroll to top