هجوم العمالقة : كم هو عمر ميكاسا؟ & 9 أسئلة أخرى عنها ، واجابتها

قبل الخوض في حلقات هجوم العمالقة الجديدة التي يتم إصدارها ، من المهم أن يعرف المعجبون بعض الأشياء عن Mikasa Ackerman.

مع عودة هجوم العمالقة بموسمه الأخير ، يستعد العديد من المعجبين لنهاية هذه الرحلة التي استمرت عقدًا والتي بدأت عندما أصدر Isayama أول فصول المانجا في عام 2009. لا يطيق العديد من المعجبين الانتظار لرؤية Eren في العمل منذ ذلك الحين ، بعد معرفة الحقيقة حول أصول جبابرة ، لم يعد لديه كراهية شديدة للجبابرة كما فعل من قبل. لا يستطيع بعض المعجبين الانتظار لرؤية Armin وهو يعمل ، نظرًا لأنه يمتلك الآن قوى Colossal Titan في متناول يده وسيستخدمها بالتأكيد بشكل جيد.

ومع ذلك ، فإن إحدى الشخصيات التي يرغب كل معجب في رؤيتها أثناء العمل هي ميكاسا أكرمان ، وهي عضوة في فيلق الاستطلاع المميتة والتي تقضي على جبابرة (وأي شخص آخر يقف أمامها في هذا الشأن) بدقة مميتة. قبل الخوض في حلقات هجوم العمالقة الجديدة التي يتم إصدارها ، من المهم أن يعرف المعجبون بعض الأشياء عن Mikasa التي يُطلب منها غالبًا حتى يحصلوا على صورة أكثر شمولية للمرأة التي تقف خلف الشفرات. هناك بعض المفسدين للمانجا ، لذا يرجى المتابعة بحذر.

جدول المحتويات

كم عمر ميكاسا؟ في الجزء الأخير من الهجوم على العمالقة ، ستكون في التاسعة عشرة من عمرها!

نظرًا لأن هجوم العمالقة قد تخطى عدة مرات ، فقد تم عرض Mikasa في أعمار مختلفة عبر أجزاء مختلفة من السلسلة. في الحلقة الأولى ، عندما دمر العملاقون الضخمون والمدرّعون سور ماريا لأول مرة ، كانت تبلغ من العمر 11 عامًا فقط.

بحلول الوقت الذي تخرجوا فيه من فيلق التدريب 104 ، كانت تبلغ من العمر 15 عامًا. الآن ، في الجزء الأخير من Attack On Titan ، ستكون في التاسعة عشرة من عمرها ، وقد نضجت أمام أعيننا.

من هم والداها؟ كان والدها رجلاً شيخًا عاديًا ؛ كانت والدتها من سليل العشيرة الآسيوية التي عاشت ذات يوم داخل الجدران

تم تقديم والدي ميكاسا في لمحة موجزة عن الفلاش باك في الموسم الأول من هجوم العمالقة . كان والدها رجلاً إلدانيًا عاديًا يعيش في منزل منعزل في الغابة داخل مقاطعة شيجانشينا ، يسعى لإعالة أسرته. كانت والدتها منحدرة من عشيرة آسيوية عاشت ذات يوم داخل الجدران (من المحتمل أنها كانت الأخيرة ، على الرغم من أن العديد من الآخرين قد يكونون مختبئين).

لسوء الحظ ، قُتل والداها على يد ثلاثة رجال أشرار كانوا يأملون في تهريب ميكاسا ووالدتها بسبب أسلافهما الفريد.

اطلع ايضاً: خمسة مسلسلات يجب مشاهدتها أثناء العزل المنزلي – موجودة على نيت فلیکس

ما هو الرمز الموجود على بشرتها؟ كان شعار عائلة أزومابيتو ، فرع من عشيرة شوغون

في مانجا Attack On Titan ، ظهرت ميكاسا لأول مرة على معصمها رمزًا قد لا يعرفه الكثير من المعجبين. أعطتها والدتها لها ، تم الكشف عن أن هذا كان شعار عائلة أزومابيتو ، فرع من عشيرة شوغون التي استقرت في باراديس بين الإلدانيين.

جعلها هذا من أقارب كيومي أزومابيتو ، سفيرة هيزورو ، مما يعني أنه على عكس العديد من الشخصيات الأخرى التي ولدت داخل الجدران ، كانت لدى ميكاسا صلات عميقة خارجها ، مما أدى إلى عزلها عن الرفاق الذين كانت تقاتل معهم لفترة طويلة. .

لماذا انضمت إلى هيئة المسح؟ منذ انضمام إرين إلى فيلق الاستطلاع ، فعل ميكاسا الشيء نفسه دون تردد

بصفتها الخريجة الأولى في فصلها ، حصلت ميكاسا على مكان في الشرطة العسكرية إذا أرادت وجودًا مريحًا في الجيش. إذا اختار إرين هذا كطريق له بعد التخرج ، لكانت ميكاسا متأكدة من اتباعها ، ولكن منذ انضمام إرين إلى فيلق الاستطلاع ، فعلت ميكاسا الشيء نفسه دون تردد ، لأنها ستمكنها من متابعة إرين وحمايتها دائمًا.

ما هو أول تيتان قتل ميكاسا؟ شاذ خلال معركة مقاطعة تروست-هجوم العمالقة

في حين أنه من المستحيل محاولة الحصول على إحصاء دقيق لعدد الجبابرة التي قتلت ميكاسا ، فقد وقعت أول عملية قتل لتيتان خلال معركة منطقة تروست حيث هزمت شخصًا غير طبيعي كان يركض نحو حشد من الأشخاص الذين يحاولون الإخلاء. لم يتمكن حتى الأعضاء الأكثر خبرة في فرقتها من اللحاق بتيتان ، ومع ذلك كانت ميكاسا قادرة على توجيه ضربة مثالية على طول مؤخرتها دون أن تنقضي ثانية.

هل هناك من هو أقوى من ميكاسا؟ نعم ليفي اكرمان. تجربته تتفوق عليها بلا حدود

قد تكون ميكاسا شابة مقارنة بالأعضاء الآخرين في فيلق الاستطلاع ، لكنها واحدة من أقوى أصول باراديس ضد جبابرة ومارلي. لا يزال لديها الكثير لتتعلمه ، ولكن فيما يتعلق بإتقان عتاد ODM وبراعتها في المعركة ، فإن القليل من الجنود هم من تمكنوا من التغلب عليها. مع إضافة Thunder Spears الآن إلى ترسانتها ، تمكنت حتى من توجيه الضربة النهائية إلى Reiner ، مما أجبره على الخروج من شكل Titan. من المحتمل أنها قد تواجه هجوم إرين هجوم تيتان أو زيك بيست تيتان. ومع ذلك ، هناك جندي واحد ليس لديها بلا شك المهارات اللازمة للتغلب عليه: ليفي أكرمان.

بصفتها زميلة أكرمان ، تمتلك ليفي نفس غرائز المعركة التي تمتلكها ، لكن تجربته تتفوق بلا حدود على تجربتها. حتى في ظل المواقف العصيبة للغاية ، فإن عواطفه لا تتحسن أبدًا. ميكاسا ، من ناحية أخرى ، يميل إلى إصدار أحكام مبكرة عندما تكون حياة إرين على المحك. لقد نجحت فقط في ضربه في قسم الطول.

ما الذي يميز سلالة أكرمان لها؟ كانت أكرمان هي النتائج غير المقصودة لتيتان ساينس

سارع المشجعون إلى الإشارة إلى أن اثنين من أفضل الجنود في باراديس يشتركان في نفس اللقب ، وهذا بالتأكيد ليس من قبيل الصدفة. منذ زمن بعيد ، كانت عائلة أكرمان عائلة محاربة من أصل إلدي أقيمت داخل الجدران وكانت النتائج غير المقصودة لعلوم تيتان. بفضل هذه التجارب ، أصبح أكرمان قادرين على الاستفادة من تجارب أسلافهم القتالية عبر المسارات.

عندما قرر كارل فريتز محو ذكريات شعبه ، كان أكرمان محصنًا ورفض أيديولوجيته ، مما أجبره على دفع سلالة المحارب إلى الانقراض.

لماذا ميكاسا مهووس بإرين؟ إنها مجرد نتيجة لطبيعتها الشخصية- هجوم العمالقة

في محاولة لإبعاد نفسه عنها ، أخبرت إرين ميكاسا أن سلالة أكرمان الخاصة بها جعلتها تتشبث به لأنه هو الذي دفعها إلى العمل عندما كاد أحد الرجال الذين هاجموا عائلتها قتله. ذكر Isayama نفسه أن هذا لم يكن صحيحًا في الواقع ، وأن هوس ميكاسا بإرين هو مجرد نتيجة لطبيعتها الشخصية.

هل يمكن أن يصبح ميكاسا عملاقًا؟ نعم ، يمكن للدم القديم الذي ورثته ميكاسا من والدها أن يجعلها تتحول إلى عملاق

فقط أولئك الذين لديهم دم إلدي يمكن أن يتحولوا إلى جبابرة عن طريق تناول سائل تيتان النخاعي ، ولهذا السبب ينظر إليهم بقية العالم على أنهم شياطين تساءل العديد من المعجبين عما إذا كانت ميكاسا قادرة على التحول إلى تيتان منذ أن كان أحد والديها مثل Eldian كما جاءوا ، كانت والدتها منحدرة تمامًا من العشيرة الآسيوية ، والتي لم تكن من رعايا يمير. هذا هو السبب الرئيسي لعدم وجود أعضاء عشيرة آسيوية أخرى داخل الجدران. الملك الذي نصبهم قتلهم جميعًا لأن ذكرياتهم لا يمكن التلاعب بها من خلال قوة مؤسس تيتان. وعلى الرغم من كونهم عائلة إلدانية ، فقد تم مطاردة أكرمان لنفس السبب!

ومع ذلك ، من المعقول أن الدم الإلداني الذي ورثته ميكاسا عن والدها سيسمح لها بالتحول إلى تيتان حيث تمكنت هي وأرمين من سماع رسالة إرين التخاطرية إلى كل موضوع من مواضيع يمير في العالم عندما أعلن أنه سيسطحها. ناهيك عن حقيقة أن والد رينر ليس إلدانيًا ، ومع ذلك يمكن لرينر استخدام قوى العملاق المدرع دون أي مشاكل.

هل ميكاسا لديها أي نقاط ضعف؟ نعم ، قلقها من إرين يسحب حكمها الأفضل

لو كان كل عضو في فيلق الاستطلاع مثل ميكاسا ، لكان الصراع ضد الجبابرة قد انتهى منذ سنوات. لقد امتلكت إتقانًا طبيعيًا على معدات ODM ويمكنها ضرب مؤخرة تايتان بدقة شديدة بسبب ردود أفعالها الحادة. لقد ثبت أنها فعالة للغاية ضد أعداء البشر أيضًا. على الرغم من أنه لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه قبل أن تكون في مستوى ليفي ، إلا أنها لا يمكن إيقافها إلى حد كبير ، لكن قلقها بشأن إرين يشوش على حكمها الأفضل ، مما يجعلها ترتكب أخطاء متهورة لم تكن لولاها.

عندما قادت إلى الاعتقاد بأن إرين قد أكلت خلال معركة مقاطعة تروست ، استهلكت كل غازها ، وسقطت في الشوارع حيث كادت أن تلتهمها تيتان ، وعندما أخذها راينر وبيرتولدت ، كانت إرين ركزت على إنقاذه لدرجة أنها سمحت لنفسها بالوقوع في قبضة تيتان ، وكسرت بعض الضلوع في هذه العملية. عندما ذهبت هي وليفي لإنقاذ إرين من تيتان الأنثى ، كان ميكاسا متسرعًا للغاية وكاد يسحقه بظهر آني. إذا لم يكن ليفي يدفعها بعيدًا عن الطريق ، لكان أهل باراديس قد فقدوا أحد أصولهم الأكثر قيمة.

“هجوم العمالقة” الموسم الـ4.. شخصيات جديدة ومعركة فاصلة

مسا بوست