نعمل بشكل جيد.. مدرب يوفنتوس يكشف خطته لحل أزمة إضاعة الفرص الكثيرة

كشف الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، عن خطته لمواجهة أزمة إهدار الفرص العديدة أمام مرمى الخصوم في الفترة الأخيرة في الدوري، والتي كلفت البيانكونيري خسارة العديد من النقاط، لاسيما بالجولة الأخيرة أمام ليتشي، كما كشف موقف بعض نجوم السيدة العجوز من اللحاق بمباراة جنوى، المقرر لها مساء الأربعاء، بالجولة 10 من الدوري الإيطالي.

وقال ساري خلال تصريحات نقلها موقع Calciomercato الإيطالي: «الفريق يعمل بشكل جيد، ويتكيف مع طريقة لعب جديدة، ورغم ذلك لا يزال لدينا مساحة أكبر للتحسن وأن نعبر عن أنفسنا بشكل أكبر، بالنسبة لنا، معدل تحويل الأهداف أقل بكثير من الفرص التي نصنعها، نحتاج إلى التحسن على المرمى، خاصة من الناحية العقلية والذهنية».

وأضاف: «سأعمل جاهداً مع اللاعبين على حل تلك الأزمة، سنتدرّب أكثر ونركز أكثر، لتسجيل العديد من الأهداف وتفادي تلك المشكلة في المستقبل، لدينا مهاجمون كبار، نحتاج فقط للتركيز على إنهاء الفرص في الشباك بشكل صحيح».

وعن إصابات الفريق صرّح ساري: «بيانيتش خرج في نهاية المباراة الماضية دون أي إصابة، لكنه شعر بالإرهاق، سنقيّم حالته مع غونزالو هيغواين أيضاً، الذي ليس في جاهزية كاملة، بعد إصابته بمباراة ليتشي، أما دوغلاس كوستا فعاد أمس وخاض تدريباً واحداً بعد 45 يوماً من الغياب».

وواصل: «اليوم سنقيّم الحالة العامة للاعبين، دون هيغواين سيكون من الصعب علينا أن نلعب أمام جنوى بطريقة (4-3-3). وحتى الآن لا يمكنني استبعاد بونوتشي، أو دي ليخت من خط الدفاع».

وتابع ساري: «جنوى لديهم جودة فنية مفاجئة، على عكس موقفهم في جدول ترتيب المسابقة، هم فريق بإمكانهم أن يقدموا كرة قدم جيدة للغاية، مباراتنا معهم ستكون صعبة، لكن عندما تخوض مباراة كل 3 أيام تكون جميع المباريات صعبة».

وختم مدرب اليوفي حديثه قائلاً: «نحن لدينا أفضل دفاع بالدوري، وهذا الموسم معدل تسجيل الأهداف في المسابقة ارتفع، ومعظم الأهداف التي استقبلناها كانت من ركلات جزاء».

scroll to top