نافاس: انتقالي إلى ريال مدريد غيّر حياتي.. وهناك أشياء حدثت من زيدان لم أفهمها

علق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيلور نافاس، على لحظات توقيعه لريال مدريد في عام 2014 وطريقة رحيله من “سانتياجو برنابيو” في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانتقل الكوستاريكي الدولي إلى العملاق الفرنسي في أغسطس الماضي، بعد فقدان مركزه الأساسي لصالح زميله كيلور نافاس، الذي انضم للفريق الإسباني صيف عام 2018 قادمًا من تشيلسي مقابل 35 مليون يورو.

ونجح نافاس خلال فترته مع ريال مدريد في الفوز بثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب، زين الدين زيدان، ولكن في النهاية الفرنسي قرر الاعتماد على كورتوا أساسيًا بداية من الموسم الحالي وهو ما أدى لرحيل الكوستاريكي رغم إنجازاته.

زين الدين زيدان وكيلور نافاس يحتفلان ببطولة دوري ابطال اوروبا

اقرأ أيضًا.. يوفيتش: انتظر فرصتي مع ريال مدريد

وتحدث الحارس عن توقيعه مع ريال مدريد من خلال حواره مع برنامج “شيرينجيتو” الإسباني وقال: “خطوة غيّرت حياتي كثيرًا للأفضل، لم أكن أميل للانتقال إلى ألباسيتي (من ليفانتي) وقررت الانتظار حتى يأتي ناد كبير”.

وتابع: “منذ طفولتي كنت أحلم باللعب لريال مدريد وعندما جاء عرضهم وافقت على الفور دون علمي بتفاصيل عقدي”.

وعن زين الدين زيدان، قال: “دفاعه عني أصبح من الماضي، هناك أشياء حدثت ولا أعرف أسبابها ولكنها تحدث، كانت لدي تجارب جيدة للغاية مع زيزو ودافع عني عدة مرات لأنه كان يثق في قدراتي”.

وعن الرحيل من ريال مدريد، علق: “لا أفكر فيما إذا كان قرارهم قد خذلني أم لا، ولكن يبدو وأنهم اعتقدوا بأنني لم يعد لدي مكان بالفريق حتى جاء عرض باريس سان جيرمان”.

scroll to top