"> مورينيو عن حياته في مانشستر: كنت أعيش في فندق لعدم إجادتي طهي الطعام - مسا بوست

مورينيو عن حياته في مانشستر: كنت أعيش في فندق لعدم إجادتي طهي الطعام

يعود مورينيو من جديد إلى ملعب أولد ترافورد مساء اليوم في مواجهة مانشستر يونايتد، وهو على رأس القيادة الفنية لفريق توتنهام.

مورينيو رحل عن مانشستر يونايتد في ديسمبر من العام الماضي، وبعد حوالي عام، يعود من جديد لأولد ترافورد، حيث كان آخر الأماكن التي شهدت جنون سبيشيال وان على خط التماس.

طالع أيضًا.. مورينيو: أحببت سون منذ اليوم الأول لي في توتنهام

جوزيه استعاد ذكرياته في مدينة مانشستر، وكشف أنه لم يكن يسكن في منزل خاص، بينما تم حجز غرفة له في أحد فنادق المدينة منذ 2016 وحتى نهاية مسيرته مع الشياطين الحمر.

صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت أن فندق “لوري” كان بالقرب من ملعب أولد ترافورد، ولم يتم شراء منزل خاص للبرتغالي، وكان يمكث في هذا الفندق لأكثر من عامين حتى عائلته كذلك كانت تجلس معه عندما تأتي إلى إنجلترا.

وقال مورينيو: “لم أكن أعرف كيف أنظف ملابسي ولا أجيد الطهي، فقط يمكنني عمل البيض المقلي وبعض الرقائق، لكن لن أعيش حياتي بالكامل هكذا”.

وأكد: “لم أريد الحصول على منزل، كنت راضٍ للغاية في الفندق، كنت أعيش في شقة رائعة، لم تكن غرفة فقط، كان لدي تلفزيون وكتبي وجهاز الكمبيوتر الخاص بي، بالإضافة للشرفة الرائعة”.

واختتم: كنت أطلب كل شيء من الفندق، لا أريد أن أنزل لتناول العشاء لكنني كنت أطلبه ليحضروه لي مع القهوة بالحليب، كان طعام هذا الفندق أكثر من جيد”.

scroll to top