مفاجئة ببجي موبايل ستصدر أكبر خرائط لها على الإطلاق في عام 2021

تنهي ساحة معركة PlayerUnknown’s عام 2020 مع موسمها العاشر القادم. سيحتوي الموسم العاشر من ببجي موبايل على خريطة جديدة تمامًا تسمى Haven (الملجأ)، والتي لديها أعداء من الذكاء الاصطناعي ، وهي أصغر خريطة تمتلكها اللعبة على الإطلاق. ولكن وفقًا لـ Dave Curd ، المدير الإبداعي لـ PUBG ، فإن الحجم الصغير ليس هو الاتجاه الذي يتطلع الفريق إلى التحرك فيه في عام 2021. في الواقع ، قد تصبح خرائط ببجي موبايل أكبر من أي وقت مضى العام المقبل.

ببجي موبايل

في مقابلة حديثة مع Polygon ، أوضح Curd ، الذي تولى مؤخرًا منصب المدير الإبداعي في PUBG من Brendan Greene ، أن عام 2020 كان عامًا من التجارب لفريق PUBG.

اقراء ايضاً: أهم مميزات لعبة ببجي موبايل التحديث الجديد لشهر ديسمبر 2020

أوضح كورد أن “عام 2020 كان نوعًا ما يتعلق بالتجربة”. “لا تريد تجربة الأشياء البرية على خريطة مساحتها 8 × 8 كيلومترات مربعة. يستغرقون عاما ليصنعوا. لذلك كان هذا عامًا من تجربة الأشياء التي لطالما تساءلنا و [لطالما] كنا نشعر بالفضول حيالها “.

جاءت معظم هذه التجارب في شكل خرائط أصغر. كان Karakin ، الذي تم إصداره في أوائل عام 2020 وأدخل بيئات قابلة للتدمير للعبة ، مجرد 2 كم في 2 كم. وفي الوقت نفسه ، فإن الخريطة الأخيرة لـ Haven هي 1 × 1 فقط. بينما قدمت خرائط هذا العام آليات جديدة ومثيرة للاهتمام ، فقد لا تكون ما كان يتوقعه الجميع نظرًا لحجم بعض خرائط PUBG القليلة الأولى.

ببجي موبايل الخريطة الجديدة ( الملجأ)

بالنسبة إلى Curd ، فإن جزءًا مما ساعدته هذه التجارب في تعليمه والاستوديو هو أن PUBG هي لعبة بقاء في جوهرها ، وغالبًا ما تحدث مراحل البقاء الأكثر إثارة للاهتمام على الخرائط الكبيرة ، نظرًا لوجود وقت تعطل أكبر للاعبين للنهب والاستكشاف.

اطلع: PUBG Lite لأجهزة الكمبيوتر الشخصية متوفر الآن مجاناً (رابط تنزيل، متطلبات الكمبيوتر ، الحجم)

قال كورد إن إحدى الطرق التي يمكن لفريق PUBG من خلالها إبراز عنصر البقاء هذا هو بناء خرائط أكبر.

“هذا هو المكان الذي تفصل فيه PUBG نفسها عن جميع الألعاب الرائعة الأخرى في وقت التوقف عن العمل. قال كورد: “التوتر بين مرحلة البقاء على قيد الحياة والاشتباكات النارية”. “سواء كنتم تمارسون الخداع والقيام بقفزات بالدراجة ، أو تقومون بنهب حقل في وسط اللامكان. العوالم الأكبر هي التي توفر ذلك. “

بالنسبة لما تعنيه كلمة “أكبر” بالضبط ، كان لدى Curd بعض الأفكار حول ذلك أيضًا.

“أعتقد أن Erangel / Miramar 8-by-8 ، ربما أكبر ، يبدو أنه المكان الجميل حقًا. لذلك هذا شيء نتطلع حقًا إلى إعادته للاعبين العام المقبل “.

يجب أن تكون احتمالية ظهور خرائط أكبر في العام المقبل خبرًا مثيرًا لمعظم لاعبي PUBG ، وخاصة أولئك الذين وقعوا في حب اللعبة التي تستكشف Erangel في اللحظات الهادئة بين تبادل إطلاق النار. لسوء الحظ ، لم يكن Curd قادرًا على الدخول في تفاصيل الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه هذه الخرائط ، أو متى قد يتم إصدارها ، ولكن عندما تصل ، يبدو أن عام 2021 سيكون عامًا كبيرًا لـ PUBG … وخرائطها.

اطلع ايضاً: اكود استرداد بوبجي موبايل – ديسمبر 2020

مسا بوست