لماذا يبحث العرب عن مشهد اغتصاب سهر الصايغ في مسلسل الطاووس | ملايين المشاهدات

تصدرت مشهد اغتصاب سهر الصايغ ، ضمن أحداث مسلسل الطاووس ، قوائم البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحقق مشهد الاغتصاب أكثر من مليون مشاهدة خلال ساعات من انطلاق الحلقة الثانية. من العمل.

وفي الطاووس  ، لعبت سهر الصايغ شخصية صادقة ، وهي فتاة اغتصبها عدد من الشباب وأرادت خلال الحلقات استعادة حقها ، ونالت سهر الصايغ إشادة الجميع بعد مشهد الاغتصاب. وتم عرضه ، وأثنى البعض على موهبة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي ظهر على الساحة بشكل كبير.

أبرزها مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان سيدة المسرح العربي ، سميحة أيوب ، سهر الصايغ ، أحمد فؤاد سليم ، وهبة عبد الغني ، مها نصار ، رانيا محمود ياسين ، حلا فاخر ، خالد عليش ، عبد عناني. ، والفنانة الشابة فرح الزاهد ، مسرح وحوار كريم الدليل ، أشرف على تأليف المؤلف محمد ناير ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تعرض مسلسل الطاووس لأزمة كبيرة في الأيام الأخيرة ، بعد أن قدم المحامي طارق العوضي مذكرة إلى النائب العام يطالب فيها بوقف العمل بسبب استخدام صورة لأحد موكليه في فندق فيرمونت الشهير. حالة الفندق ، واعتبرت أنه إعلان رخيص للوظيفة ، واستشهد بتحذير مكتب المدعي العام بعدم معالجة هذه المسألة.

لماذا يبحث العرب عن مشهد اغتصاب سهر الصايغ؟

اغتصاب سهر الصايغ مشهد اغتصاب سهر الصايغ الطاووس المسلسل الحلقة الثانية …

هذه الكلمات من بين أكثر الكلمات بحثًا على Google في الأيام الأخيرة.

في Google Trends ظهرت كلمة “Breakout” مع الجمل الثلاث الأولى ، وبحسب محرك البحث فإن ذلك يعني أن البحث عن “سهر الصايغ” على سبيل المثال زاد بنسبة 5000٪ خلال الفترة التي سبقت نشر مسلسل الطاووس الذي بدأ مع شهر رمضان الحالي.

اغتصاب سهر الصايغ

زاد البحث عن “اغتصاب سهر الصايغ” على جوجل بعد مشهد اغتصابها في مسلسل “الطاووس” بنسبة 5000٪ خلال الفترة التي سبقت عرض العمل .. لماذا يبحث العرب عن المشهد؟

فرح السعدي / صحفي
الأحد 18 أبريل 2021 12:46 مساءً
اغتصاب سهر الصايغ مشهد اغتصاب سهر الصايغ الطاووس المسلسل الحلقة الثانية …

كانت هذه الكلمات من بين أكثر الكلمات بحثًا على Google في الأيام الأخيرة.

في Google Trends ظهرت كلمة “Breakout” بجوار الجمل الثلاث الأولى ، وبحسب محرك البحث فإن ذلك يعني أن البحث عن “سهر الصايغ” على سبيل المثال زاد بنسبة 5000٪ خلال الفترة التي سبقت معرض الطاووس. المسلسل الذي بدأ مع شهر رمضان الحالي.

اقرأ كذلك: اليك قائمةمسلسلات رمضان 2021-عودة بعض النجوم

مليون مشاهدة لمشهد اعتصاب مسلسل الطاووس

يحكي المسلسل المصري قصة فتاة ، تؤدي دورها الممثلة المصرية سهر الصايغ ، التي تعرضت لاغتصاب جماعي وتخديرها بمشروب في حفل زفاف ثم اصطحابها إلى غرفة في فندق. ، حيث يتم اغتصابها بالتناوب من قبل مجموعة من الشباب المؤثرين. الممثل السوري جمال سليمان يلعب دور المحامي في القضية التي يعتبرها “حربا”. المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف كريم الدليل ، ويشرف على الكتابة محمد ناير.

زاد البحث عن “سهر الصايغ” على جوجل بعد مشهد اغتصابها في مسلسل “الطاووس” بنسبة 5000٪ خلال الفترة التي سبقت عرض العمل .. لماذا البحث الرهيب؟
وتتقاطع التفاصيل الشاملة للمسلسل مع تفاصيل جريمة فيرمونت التي هزت مصر العام الماضي ، والتي تم الكشف عنها أساسًا من خلال حساب “AssaultPolice” ، أو شرطة الاعتداء. هذه حالة فتاة تعرضت لاغتصاب جماعي موثق من خلال مقطع فيديو مسرب في 21 فبراير 2014 ، في فندق فيرمونت بالقاهرة.

اغتصاب سهر الصايغ

جاء نص الإعلان عن قصة الجريمة في ذلك الوقت: “تكملة للجرائم التي نسمع عنها في هذه الفترة من طبقة الأثرياء في مصر ، استبداد الذكور … جريمة فيرمونت. قامت مجموعة من سبعة شبان بتخدير فتاة بمشروبهم أثناء حفلة ، ثم أخذوها إلى إحدى غرف الفندق ، وقاموا باغتصابها بالتناوب ، أثناء تصوير الاعتداء وهم يتفاخرون به ، ثم وقعوا أسمائهم على مؤخرتها. ”

اعتبر الكثيرون أن المسلسل هو تاريخ فيرمونت. لكن صانعيها نفوا ذلك. وعلى عكس مشهد الاغتصاب الذي كان محرك بحث جوجل ، اعتبر مراقبون على مواقع التواصل الاجتماعي أن المسلسل لا يتماشى مع شهر رمضان وأنه يجب إيقافه. وهنا علق جمال سليمان على أن هذا من الأجزاء القبيحة من مواقع التواصل ، مشيرا إلى أن “هذه السلسلة تتحدث عن قضية الرأي العام ، وهي قضية تهم جميع الأسر ، قضية السلام والاستقرار الاجتماعي”.

مسا بوست