مران الأهلي | فايلر يلقى محاضرة فنية للاعبين ويحفز رمضان صبحي وتدريبات خاصة لثلاثي حراسة المرمى

ألقى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الإثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي مساء بعد غدٍ الأربعاء على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص فايلر خلال هذه المحاضرة على شرح نقاط القوة والضعف في فريق الإنتاج الحربي، ومنح لاعبيه التعليمات لتنفيذها في المباراة، كما قام بشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية خلال هذه المحاضرة.

طالع أيضًا | بالمواعيد.. تعرف على مباريات الأهلي في شهر أكتوبر ومنها القمة أمام الزمالك

كما عقد المدرب السويسري جلسة قصيرة مع رمضان صبحي، لاعب الفريق، قبل انطلاق المران في إطار الجلسات التحفيزية التي يعقدها مع لاعبي الفريق إلى جانب المحاضرات النظرية ومحاضرات الفيديو لتجهيز الجميع معنويًا وفنيًا.

وكان لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة كانو سبورت قد اكتفوا بأداء تدريبات تأهيلية أمس الأحد بالجري حول الملعب، وداخل صالة الجيمانزيوم.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى تدريبات خاصة للحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، والتي ركز خلالها على سرعة رد الفعل، والكرات العرضية.

خضع عمار حمدي، لاعب الفريق الأول بالأهلي، لجلسة في الجيم وبعض الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش، على هامش المران.

واشتكى عمار من آلام في الظهر ونزلة برد ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وأدى عربي بدر، لاعب الشباب بالنادي والذي شارك في مران الفريق الأول خلال الفترة الماضية، تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالأهلي.

scroll to top