مران الأهلي | حمدي فتحي يتواجد في التتش قبل عملية الغضروف وديانج يواصل التأهيل

حرص حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواجد اليوم في ملعب مختار التتش على هامش مران اليوم، قبل السفر غدًا إلى ألمانيا للخضوع لجراحة غضروف الركبة.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تحدث مع اللاعب للاطمئنان على حالته قبل ساعات من سفره إلى ألمانيا لبدء رحلته العلاجية.

كما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على عقد جلسة مطولة مع حمدي فتحي قبل السفر للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلته العلاجية.

وتعرض فتحي لإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال وجوده في معسكر منتخب مصر الأول قبل مواجهة كينيا الأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

ومن جانب آخر، قاد يانكون ميشيل مدرب حراس الأهلي، تدريبات الحراس التي أقيمت اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهتي الجونة يوم 25 نوفمبر في الدوري المصري والنجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك في مران الحراس كل من شريف اكرامي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان وحمزة حسين.

وواصل المالي أليو ديانج تنفيذ برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، والاستعداد لمرحلة ما بعد التوقف والتي تشهد العديد من التحديات المحلية والإفريقية.

واشتكى ديانج من إجهاد في العضلة الضامة بعد انتهاء مشوار منتخب مالي في أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام في مصر.

وخضع ديانج لفحص طبي، حيث فضل طبيب الفريق خالد محمود استكمال اللاعب لبرنامجه العلاجي والتأهيلي، لتجهيزه للعودة الى المشاركة الجماعية مع الفريق.

ويخوض الأهلي مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام الاتصالات لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

scroll to top