مراجعة أنيمي هجوم العمالقة الموسم 4 الحلقة 8

مراجعة أنيمي هجوم العمالقة الموسم 4 الحلقة 8 بالتفصيل:

Attack on Titan الموسم الرابع الحلقة 8
صورة من هجوم العمالقة الموسم الرابع

هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 8- مراجعة أنيمي هجوم العمالقة

أخذت الأمور منعطفًا منحرفًا في Attack on Titan Season 4 Episode 8 عندما ظهرت أمس. أكملت قوات باراديس أخيرًا الجزء الأول من مهمتها وهي تتراجع الآن إلى الجزيرة. سيعرض الأنمي الأحداث في جزيرة باراديس مرة أخرى مع انتهاء القتال في مارلي. هاجم فيلق الاستطلاع بسرعة منطقة مارلي المتقطعة وانتهى به الأمر بالحصول على عملاق Warhammer و الوحش العملاق معهم.

اثنا مراجعة أنيمي هجوم العمالقة, ما كان أكثر إثارة للدهشة هو عندما ظهر زيك في جانب مارلي ، وظهر في النهاية ، وتآمر مع فيلق الاستطلاع. سيُظهر الأنمي القصة الكاملة وراء هذا الحادث في الحلقات القادمة ، حول كيف أن زيك هو جايجر وكيف كان جاسوساً في مارلي طوال هذا الوقت. ربما يكون هذا مرتبطًا بوالد إرين ، وهو جايجر ، مما يعني أن زيك كان يتجسس على مملكة مارليان منذ سنوات.

مع انتهاء المعركة الأولى أخيرًا ، يبدو أن هذه مجرد بداية الحرب التي لم تأت بعد. اكتسب فريق الاستطلاع عملاقين عظيمين إلى جانبهم ولديهم الآن الكثير من القوة. كما يقولون ، هذه هي المعركة الأولى ، وعليهم أن يعودوا إلى الجزيرة ويقوموا بالاستعدادات قبل أن يهاجمهم العالم. لا يوجد الكثير من الجبابرة الأقوياء الذين تركوا هناك. لكن العالم لديه مزايا الأرقام مقابل جزيرة باراديس.

Attack on Titan Season 4 الحلقة 9  ستصدر في نهاية هذا الأسبوع لترى الخطوة التالية وسوف نقوم با مراجعة أنيمي هجوم العمالقة في ذات الوقت . إنهم ضد مملكة مارلي بأكملها ، التي لديها تكنولوجيا أسلحة متطورة ضد العمالقة وعدد قليل من العمالقة التسعة معهم.

Attack on Titan الموسم الرابع الحلقة 8: فيلق الاستطلاع يفوز بالمعركة

Attack on Titan الموسم الرابع الحلقة 8

إرين مقابل راينر

انتهت الحلقة الأخيرة من Attack on Titan Season 4 باستهلاك Eren لعملاق Warhammer وكان ذاهبًا إلى Jaw Titan بعد ذلك. استخدم راينر آخر ما لديه من قوة لإنقاذ الفك العملاق عندما نفدت قدرة إرين على التحمل وخطط للانسحاب. كان الحدث مدمرًا وترك العديد من أطفال مارلي مع الكراهية تجاه جزيرة باراديس.

قام فالكو وجابي بتخزين المنطاد المنسحب وتمكنا من قتل عدد قليل من فيلق الاستطلاع، بما في ذلك ساشا. لذا فهم الآن في رحمة هيئة الاستطلاع ، لكن يبدو أنهم لن يقتلوهم. هذه فرصة جيدة لهم لمعرفة كيف تبدو الحياة في جزيرة باراديس التي يعرفون أنها الجحيم. تبعها فالكو لإنقاذ غابي ، التي كانت على استعداد للموت عندما صعدت إلى السفينة بمسدس فقط.

تركت تداعيات المعركة المنطقة المتقطعة مدمرة مع العديد من الضحايا في جيش مارليان ، مع عدد قليل جدًا من القتلى في فرقة الاستطلاع. تنتهي المعركة الآن بنقل القصة إلى جزيرة باراديس ، والتي ستظهر لأول مرة هذا الموسم. فالكو وجابي ، اللذان يبدو أنهما مستقبل جيش مارليان ، في طريقهما أيضًا لرؤية جزيرة باراديس.

بعد مراجعة أنيمي هجوم العمالقة الحلقة الثامنة, لسنا متأكدين بعد ما الذي ستفعله هيئة الاستطلاع معهم. لكنهم لن يُقتلوا في أي وقت قريب. سمع فالكو من إرين أن الناس في جزيرة باراديس هم نفس الأشخاص الموجودين في مارلي. لذا فهم فالكو سبب وجود هذا القدر من القتال ، لذلك ربما يفكر في مسار مختلف عن الانتقام وقتل بعضهما البعض.

اقراء ايضاً: هجوم العمالقة : كم هو عمر ميكاسا؟ & 9 أسئلة أخرى عنها ، واجابتها-مراجعة أنيمي هجوم العمالقة

زيك هو جايجر وكان يتجسس على مارلي

Attack on Titan الموسم الرابع الحلقة 8

يكشف زيك جايجر عن دوافعه الحقيقية.

كان زيك يستخدم الوحش العملاق وظهر كجندي مارليان مهم. كشف عن اسم عائلته الحقيقي وأنه هو جيغر. كان يعمل مع هيئة الاستطلاع طوال هذا الوقت ، مما يعني أنه كان حليفًا. لا نعرف التفاصيل الكاملة المحيطة بذلك حتى الآن. لذا ما إذا كان هذا له علاقة بذكريات أو قدرات عملاق الوحش ، فنحن لسنا متأكدين بعد.

ولكن بما أن زيكي يتحدث الآن مع ليفي وقادة فيلق الاستطلاع حول هذا الموضوع ، فسوف يخبروننا بما حدث قريبًا. اتضح أن كل هذا كان خطته بأن يتم القبض على زيك في قاعدة العدو. وبعد ذلك سيأتي فريق الاستطلاع وينقذه. قد تكون خطة تم تنفيذها من خلال ذكريات الوحش العملاقة ، مثل كيف يتذكر إيرين الأحداث الماضية من خلال قواه الجبارة.

ولكن يبدو الآن أن هناك الكثير من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها. ظهر فالكو وجابي أمام زيك وإرين وليفي. سألهم زيكي عما يفعلونه هناك ويرى الآن أنهم خطأ في التقدير. شيء غريب آخر يحدث عندما قام فريق الاستطلاع بتقييد إرين بمجرد عودته داخل المنطاد. لم يتضح بعد لماذا سيقيدونه. لكن حتى زيكي ، الذي ظهر كحليف لهم ، كان مقيَّدًا ، لذا قد يكون لذلك علاقة بقواهم العملاقة.

#مراجعة أنيمي هجوم العمالقة الجزء الرابع

مسا بوست