مدرب مصر الأولمبي يعلن تفاصيل إصابة ناصر ماهر وموقفه من استكمال أمم إفريقيا ويصرح: منتخبان فقط يتفوقان علينا

كشف معتمد جمال مدرب عام منتخب مصر الأولمبي، عن موقف ناصر ماهر صانع ألعاب الفراعنة من استكمال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وخرج ناصر ماهر من مباراة مالي في افتتاح مشوار منتخب مصر الأولمبي، مصابًا، في الربع ساعة الأولى، والتي حقق بها الفراعنة الفوز بهدفٍ وحيد.

وقال جمال خلال تصريحات صحيفة نقلها مراسل “بطولات”: “إصابة ناصر ماهر لاعب الفريق عبارة عّن تمزق في أربطة الكتف”، موضحا أن الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب سيحسم خلال الساعات المقبلة مصير اللاعب.

وأضاف: “طبيب المنتخب سيقيم حالة اللاعب ويحدد إمكانية خضوعه لبرنامج مكثف للحاق بباقي مباريات البطولة أو صعوبة ذلك وهو ما سيظهر خلال ساعات”.

وعلق مدرب المنتخب الأولمبي على الفوز في مباراة مالي، قائلًا: “مواجهة صعبة جدًا، وبداية هامة جدًا لمنتخب مصر، والناس الذين يتحدثون عن الأداء في المباراة، ماذا كنا سنفعل لو لو كنا خسرنا نقطتين أو الثلاثة نقاط، والأداء سيتحسن، وكان أهم شيء بالنسبة لنا تحقيق الثلاثة نقاط وهذه هي البطولات المجمعة”.

وأستكمل: “أغلقنا صفحة مباراة مالي وحققنا ما نريده من اللقاء، هو منتخب كبير ويؤدوي كرة بشكل جيد ومن المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة”.

وأردف: “الكاميرون وغانا يتميزان بالقوة البدنية العالية جدًا، وسنعمل بشكل جيد لكي لا نجاريهما في الناحية اللذين يتفوقا فيهما علينا”.

وأتم: “التركيز على الكاميرون وغانا أكبر، وشاهدنا مباراة كوت ديفوار ونيجيريا، وسنتابع زامبيا وجنوب إفريقيا”.

منتخب مصر الأولمبي يلاقي غانا، غدًا الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من أمم إفريقيا.

ويتصدر منتخب مصر الأولمبي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ويأتي خلفه الكاميرون وغانا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنقطة وحيدة ومالي في المؤخرة بدون نقاط.

scroll to top