مدرب مالي: استحوذنا على الكرة سلبيًا أمام مصر.. وسنتفادى ذلك في مباراة الكاميرون

أكد فاجنيري ديارا مدرب منتخب مالي الأولمبي، أنه سيعالج كل الأخطاء قبل مواجهة نظيره الكاميروني، في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

مالي على موعد مع نظيره الكاميروني في الخامسة مساء غد الإثنين على استاد القاهرة الدولي في ثاني جولات المجموعة الأولى في البطولة القارية، بعدما خسر أمام مصر في الجولة الأولى بهدف نظيف.

وقال ديارا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “نعلم جيدًا أننا سنجد الكلمات الصحيحة لاستخدامها في لقاء الغد، سنعمل كل شيء لعلاج الأخطاء في اللقاء الماضي، خاصة أننا فشلنا في استغلال العمق”.

وأضاف: “سأبذل قصارى جهدي في مباراة الغد لتصحيح سلبيات المواجهة الماضية والفوز بنقاط المباراة الثلاث، وجئنا إلى هنا للفوز والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020”.

وعن سبب غياب اللاعب موسمي سيساكو، قال: “لم يحضر معنا إلي البطولة بسبب رفض ناديه التفريط في خدماته، خاصة أن البطولة تقام خارج الأجندة الدولية”.

وأشار: “بعد أي مباراة لابد أن نحلل جيدًا، وسنضع الاستراتيجية الخاصة، والمهم يكون لدينا معنويات عالية جدا، وقادرون على الاستمرار”.

وتابع: “حظوظ فريقي ما زالت قائمة، وهذا هو الأهم حاليًا بالنسبة له”، مشددا على أنه استحوذ على الكرة أمام مصر ولكنه كان استحواذًا سلبيًا ولم يستطع تهديد مرمي منتخب مصر، لذا سيعمل على علاج ذلك أمام الكاميرون.

واختتم: “كنت محبطًا بعض الشيء لأن كرة القدم هي الجمهور، فأتمنى وجودهم في كل المباريات، وألا تحضر للمنتخب المصري فقط”.

scroll to top