"> مدرب جنوب إفريقيا عن مواجهة مصر: الحظوظ متساوية.. وعلينا إعادة شحن الطاقة الآن - مسا بوست

مدرب جنوب إفريقيا عن مواجهة مصر: الحظوظ متساوية.. وعلينا إعادة شحن الطاقة الآن

أعرب ديفيد نوتواني المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأولمبي عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والتي تختضنها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

وضمن المنتخب الجنوب إفريقي التواجد في المربع الذهبي للبطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 بعد أن جاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة عن كوت ديفوار المتصدر.

وحصد جنوب إفريقيا النقطة الخامسة عقب تعادله اليوم الجمعة مع نيجيريا بدون أهداف باستاد السلام بالجولة الأخيرة للمجموعة الثانية ليتأهل للمربع الذهبي ومواجهة مصر، وتودع نيجيريا البطولة.

وقال نوتواني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مباراة اليوم أمام نيجيريا كانت صعبة للغاية، والأهم أننا تأهلنا للدور المقبل ونتيجة التعادل كانت مرضية بالنسبة لنا”.

وعن مواجهة منتخب مصر في الدور المقبل، أكد: “الآن علينا إعادة شحن الطاقة لتجهيز اللاعبين لتلك المباراة المصيرية، مواجهة مصر ستكون صعبة للغاية، خاصة وأنهم فريق متكامل، واجهناهم قبل ذلك، ونعلم الكثير عنهم، لكن المباراة ستكون مثيرة وصعبة خاصة وأنها على أرضهم ووسط جماهيرهم”.

وأضاف: “الحظوظ متساوية بيننا، وكلانا نلعب من أجل التأهل للنهائي، وليس النهائي فقط، بل للمشاركة في الأولمبياد، لذلك المباراة ستكون حماسية للغاية”.

واختتم: “تلقينا هدف واحد في دور المجموعات، وهذا مؤشر جيد لنا وسيساعدنا في الدور المقبل، ونعلم قوة خط هجوم المنتخب المصري، لكننا سنركز على تجنب الأخطاء كما فعلنا في مباراة نيجيريا اليوم، حيث تمكنا من إيقاق خطورتهم الهجومية”.

scroll to top