"> محمد عساف يشارك جمهورخ من تركيا - مسا بوست

محمد عساف يشارك جمهورخ من تركيا

شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف، الحاصل على لقب “عرب أيدول” بنشر مجموعة من الصور عن حفله الذي أقامه أمس، في تركيا وذالك عبر حسابة الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”

ظهر “عساف” في الصور مرتدياً بدلة سوداء والكوفية الفلسطينية ، متفاعلاً مع جمهورة، إلتقطت له بعض الصور بمفرده والآخري مع جمهورة وهم يبادلونة التفاعل مع الأغاني أيضاً.

وعلق “عساف “على الصور قائلاً: ” بداية سنة جديدة مع المحبين الغاليين المخلصين، شكراً من كل قلبي لكل من زين حفل أمس الرائع في إسطنبول بحضورة وتفاعلة، فقد امتلأ أرجاء القاعة تفاعلاً وفرحاً وحبا والشكر موصول لكل من شارك في الحفل.

فاز “عساف” بلقب أراب آيدول “محبوب العرب” في الموسم الثاني للبرنامج في 22 يونيو/حزيران عام 2013 بعد منافسة قوية بينه وبين زملائه المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف.

تستضيف سينما الهناجر، الفيلم الجابوني الذي يحمل عنوان “ملاكم ليبرفيل”، وذلك في تمام السابعة مساء السبت 4 يناير، الجاري، ويعد عرض الفيلم ضمن نشاط نادي السينما الإفريقية الشهري، والذي يقيمه مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية، ومن المقرر أن يعقب عرض الفيلم ندوة يديرها الناقد السينمائي فاروق عبد الخالق.

الفيلم للمخرج “أميدي باكوم نكولو”، يرصد الفيلم حياة الشاب كريس الذي يتدرب علي الملاكمة في النهار ويعمل حارساَ لأبواب الملاهي الليلية في الليل وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن اسرار مثيرة تتعلق بأبطال العمل.

كما يعاد عرض الفيلم “ملاكم ليبرفيل” في السادسة مساء السبت 11 يناير بمركز الحرية للإبداع بالأسكندرية.

scroll to top