محسن صالح: جوزيه مدرب صايع.. وعن بيبو ومعوض وبركات والنحاس: العيال كبرت

يرى محسن صالح المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي ورئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، أن مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 4-4، هي الأفضل في تاريخ الدوري المصري.

وقال محسن صالح في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الأهلي” عبر برنامج “سهرة مع”: “هناك مباريات ريال مدريد وبرشلونة، ولكن بالنسبة لنا لقاء الأهلي والإسماعيلي 4-4 هي مباراة القرن”.

وأضاف: “أفضل مباراة في تاريخ الكرة المصرية، وأفضل لقاء أدرته فنيًا وأحسن مباراة شاهدتها”.

وأردف: “أفضل تعبير سمعته كان من الحكم الإسباني الذي أدار المباراة، قالي لي أعتقد أنني أدير مباراة بين برشلونة وريال مدريد، وأهنئك على مستوى المباراة”.

وواصل: “مانويل جوزيه مدرب صايع وجريء جدًا ومغامر جدًا ومقامر جدًا، ففي المباراة وجد أن اللقاء يضيع منه أو الفريق مستواه هبط أو النتيجة ليست في صالحه، لديه الجرأة أن يأخذ القرار الصعب، يرمي مهاجميه في الملعب ليس مهم على حسب من، لكنه يعتمد على شىء مهم وهو هيبة النادي الأهلي”.

واستكمل: “هيبة الأهلي تقلل من حدة الهجوم على الفريق وتخاف منه، فبالتالي عندما يكون خاسرًا من الوارد أن يستبدل لاعب ظهير أو وسط ملعب بمهاجم”.

واستطرد: “جوزيه كان لديه مقومات الذكاء، والقيادة، والشخصية.. هيديكوتي كان يعتمد أكثر على مدير الكرة للسيطرة والإعداد للفريق، ولكن جوزيه يعتمد على نفسه”.

واختتم: “خالد بيبو عضو في لجنة التخطيط، ومحمد بركات مديرًا للمنتخب، وسيد معوض مدرب المنتخب، وعماد النحاس مدير فني.. -العيال كبرت- وأتمنى لهم التوفيق والنجاح”.

scroll to top