"> ماركا: بايرن ميونخ يتأهب لضم أشرف حكيمي من ريال مدريد - مسا بوست

ماركا: بايرن ميونخ يتأهب لضم أشرف حكيمي من ريال مدريد

أصبح نادي بايرن ميونخ الألماني، في حالة تأهب من أجل التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني، والمُعار لبوروسيا دورتموند.

وانتقل حكيمي في صيف عام 2018 إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين وتنتهي يونيو 2020، وأثبت خلالهما مدى قدرته على العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد بسبب أدائه الفني الرائع ببطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنّ أداء حكيمي، يلفت أنظار الجميع وليس ريال مدريد فقط، حيث استفسر نادي بايرن ميونخ، عن وضعية الدولي المغربي.

فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) - كارل هاينز رومينيجه (رئيس بايرن ميونخ)

وبحسب الصحيفة، فإن بايرن ميونخ مُستعد لتقديم عرض لضم حكيمي في الصيف القادم، في ظل قدرته على اللعب في مركز الظهيرين الأيسر والأيمن وكذلك في وسط الميدان.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد وكذلك حكيمي لم يتخذا قرارًا نهائيًا بشأن ما سيحدث بعد 30 يونيو القادم، في ظل أن كلًا من داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا يلعبان في مركز الظهير الأيمن بالنادي الملكي.

وأكدت الصحيفة، أنّ هُناك قرارًا سيُتخذ بشأن مُستقبل حكيمي من جانب مسؤولي ريال مدريد، خلال الفترة المُقبلة، خاصًة في ظل العلاقة الجيدة بين الطرفين، ورغبة زين الدين زيدان مدرب الفريق في إعادته.

زيدان كان قد خرج في تصريحات صحفية من قبل، أكد من خلالها أنه يرغب في عودة الدولي المغربي (طالع ماذا قال؟).

وأعلن كذلك مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند، أنّ النادي يريد بقاء حكيمي؛ مُعترفًا بصعوبة حدوث ذلك، وأشار إلى أنّ القرار في يد ريال مدريد (طالع تصريحاته).

حكيمي صاحب الـ”21″ عامًا، قدم أداءً جيدًا مع دورتموند هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز ستة أهداف وصنع مثلها، خلال 23 مباراة بين مسابقتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

scroll to top