ماذا يفعل الذهب في فورتنايت الموسم الخامس وكيف وأين يستخدم الذهب فيه؟

ماذا يفعل الذهب في فورتنايت الموسم الخامس – على عكس V-Bucks ، يمكن للاعبين شراء قدر غير محدود من السبائك الذهبية مقابل لا شيء عن طريق إنهاء المهام العلاجية خلال جولات فورتنايت. اقرأ المزيد حول ماذا يفعل الذهب في فورتنايت الموسم الخامس هنا. ابق على الصفحة واستمر في التمرير لتعرف بالتفصيل ما يفعله الذهب في الموسم الخامس من فورتنايت. هنا قمنا بتجميع كل التفاصيل المتعلقة بما يفعله الذهب في الموسم الخامس من فورتنايت. ولعل أفضل جانب في الذهب هو ، على غرار V- دولارات ، تمتد من لعبة إلى أخرى.

اقراء ايضاً: كيف تصبح محترفاً في لعبة فورت نايت؟

ماذا يفعل الذهب في فورتنايت الموسم الخامس؟


يُعد الفصل الثاني من الموسم الخامس من فورتنايت أحد أكثر المواسم طموحًا حتى الآن بسبب النقاط البارزة الجديدة التي تغير قواعد اللعبة ، ومن بينها نقود السبائك الذهبية الجديدة. على عكس V-Bucks ، يمكن للاعبين شراء قدر غير محدود من سبائك الذهب مقابل لا شيء من خلال إنهاء المهام العلاجية خلال جولات فورتنايت. لا يمكن إنفاق الذهب خارج جولات فورتنايت، ومع ذلك يمكن أن يسلم اللاعبين قدمًا في القتال إذا أدرك اللاعبون كيفية الاستفادة منه.

ماذا يفعل ايضاً الذهب في فورتنايت الموسم الخامس؟


ربما يكون أفضل جانب في الذهب هو أنه ، على غرار V-Bucks ، يمتد من لعبة إلى أخرى. بينما يمكن للاعبين فقط الحصول على الذهب أثناء تواجدهم في سلسلة فورتنايت، يستمر الذهب الذي تم شراؤه من الجولة الأخيرة. في الألعاب ، على سبيل المثال ، Call of Duty: Warzone ، يبدأ اللاعبون بأموال جديدة في كل جولة ، ولكن فورتنايت تسمح للاعبين بحجز ذهبهم عندما يحتاجون إليه حقًا. سيوضح هذا الدليل للاعبين كيف يمكنهم الحصول على سبائك ذهبية وما الذي يمكنهم إنفاقه عليه في فورتنايت.

ماذا تفعل سبائك الذهب في فورتنايت؟


يمكن الحصول على السبائك الذهبية بطرق مختلفة وبكميات متفاوتة. ستؤدي الأنشطة الأساسية مثل تمزيق المفروشات المفتوحة أو سجلات المبيعات إلى الحصول على كميات محدودة من الذهب للاعبين أثناء الانتهاء من الصعوبات في اللعبة والمكافآت التي ستعوض اللاعبين بمبالغ ضخمة. يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف الخزائن في مناطق إنتاج الصناديق التي ستسقط 100 سبيكة ذهبية عند فتحها. أيضًا ، يتم إسقاط سبائك الذهب في كل مرة يُمحى فيها اللاعب. أسرع طريقة للحصول على الكثير من سبائك الذهب بسرعة هي من خلال العثور على شخصية غير نشطة وتحمل الرحلات أو المكافآت. في المرحلة التي تنتهي فيها هذه المهمات أو المكافآت ، سيشتري اللاعبون الذهب ، ولكن كل رحلة ووفرة لها حد زمني يجب أن تنتهي فيه.

أين تستخدم الذهب في فورتنايت؟


سيتمكن اللاعبون بعد ذلك من استخدام سبائك الذهب التي تم جمعها من خلال التحدث مع الشخصيات غير القابلة للعب الكامنة. تعمل كل NPC كمتجر داخل اللعبة حيث يمكن للاعبين استبدال سبائك الذهب بالأسلحة وإصلاح الأشياء. قليل من كل شخصية غير قابلة للعب الفردية سيكون لديها شيء متاح للشراء ، والأشياء التي يقدمونها تكون عشوائية. ستختلف الأشياء أو الأسلحة في حسابها اعتمادًا على فائدتها ومساعدتها. يجب إنفاق الذهب على الأشياء من الشخصيات غير القابلة للعب وليس له أي فائدة خارج جولات Fortnite.

ماذا يفعل الذهب في الموسم الخامس من فورتنايت- الأسئلة الشائعة

  1. ما فائدة الذهب في فورتنايت؟
    يمكن الحصول على السبائك الذهبية بطرق مختلفة وبكميات متفاوتة. ستؤدي الأنشطة الأساسية مثل تمزيق المفروشات المفتوحة أو سجلات المبيعات إلى الحصول على كميات محدودة من الذهب للاعبين أثناء إنهاء الصعوبات في اللعبة والمكافآت التي ستعوض اللاعبين بمبالغ ضخمة.

اطلع ايضاً: كيف الحصول على الذهب في فورتنايت

مسا بوست