مؤتمر سونج: لن أتحدث عن مصر الآن.. عدم وجود نجم كبير ميزة لـ الكاميرون

رفض ريجوبير سونج أسطورة الكاميرون، ومدرب منتخبها تحت 23 عاما الذي تعادل 1-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات ضد غانا، الحديث عن مواجهة مصر في الجولة الثالثة، قبل مواجهة مالي في الجولة الثانية.

وقال سونج: “حزين لخسارة نقطتين أمام غانا، كان يجب أن يكون لدينا إصرار أثناء المباراة للحصول على الثلاث نقاط ولكن المباراة القادمة مهمة جدا حتى نستطيع الاستمرار في البطولة”.

وأشار سونج إلى أنه “سيكون لنا استراتيجية بعينها أمام مالي، نستعد جيدا للفوز، واستراتيجيتنا ستكون أكثر هجومية مع تحفظ دفاعي كبير، رأينا المنافس ولكننا لا نعرف كيف سيلعب ضدنا”.

وقال مدرب الكاميرون إن “الأهم بالنسبة لنا أن يظهر الفريق الذي شارك في المباراة الأولى بنفس الأداء، والأهم علاج السلبيات والأخطاء التي وقعنا فيها، أما بالنسبة لمواجهة مصر فلن تكون مباراة صعبة بل ستكون مباراة ممتعة”.

وشدد سونج “لن أتحدث حاليا عن مواجهة مصر، فتركيزي الآن على مواجهة مالي حتى لا نفقد تركيزنا، ثم بعد ذلك التفكير في مواجهة مصر”.

وقال “أرى أن عدم وجود نجم كبير في المنتخب ميزة كبيرة للمنتخب، إذا وضعوا في اعتبارهم أنهم نجوم سنخسر، نحن الآن سعداء بالمجموعة الكاملة المتواجدة معنا، هم كلهم مستوى واحد، نحن نكبر ونتطور ونتعلم، لم أكن نجما، كان هناك نجوما أكبر مني، الفرد جزء من المجموعة، نحن نرتكز على المجموعة كلها”.

وأتم “الروح المعنوية مرتفعة بالفريق، وكان لدينا وقت للتفكير والعمل بشكل صحيح، اللاعبون الآن مركزون جيدا، من الممكن أن نقدم شيء أفضل، أرى أنهم مازالوا في البداية ما شجعنا كجهاز فني لأنهم يشعرون بالمسؤولية”.

وتحدث أيضا سيمون أوموسولا حارس مرمى الفريق في المؤتمر الصحفي قائلا: “وضعنا نفسنا في موقف حرج بعد التعادل مع غانا ولكن نحن نعلم جيدا ان مباراة الغد مصيرية وستحدد مستقبلنا في البطولة.”

أضاف حارس الكاميرون: “نحن لا نفكر في طريقة لعب مالي وعلينا ان نفرض اسلوب لعبنا عليهم غدا بصرف النظر عما قدموه أمام مصر في الافتتاح.”

وأتم: “جاهزون لمباراة الغد ومعنوياتنا مرتفعة، نعلم ما ينتظرنا امام مالي وسنقدم كل ما لدينا للفوز وثقتنا بلا حدود وسنثبت للجميع قوتنا غدا بعد التعادل مع غانا في المباراة الأولى.”

طالع أيضا

ناصر ماهر لن يكمل كأس إفريقيا تحت 23 عاما

موعد قمة ليفربول وسيتي يوم الأحد

آل الشيخ: مستعد للتعاقد مع كهربا للأهلي

تقرير: أرسنال يبحث عن خليفة إيمري

خبر في الجول – ميتشو يجرب لاعبين في وسط ملعب الزمالك

فرج عامر يطالب اتحاد الكرة بتعويض سموحة

scroll to top