"> «لديه وظائف أخرى».. كلوب لا يهتم بمعدل فيرمينو التهديفي عكس بقية المدربين - مسا بوست

«لديه وظائف أخرى».. كلوب لا يهتم بمعدل فيرمينو التهديفي عكس بقية المدربين

يرى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن معدل أهداف مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو غير مهم له في شيء، عكس بقية المدربين الذين يهتمون بذلك ويقومون بتغيير المهاجم إذا ظل بعيداً عن الأهداف فترة، حيث أكد أن فيرمينو لديه وظائف أخرى في الملعب أهم من التهديف، وطالما يؤديها بالكل الأنسب سيكون غير مهتم بمعدله ذلك.

وقال كلوب حول تألق فيرمينو وتسجيل هدفين في ليستر سيتي، في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: «أحرز (بوبي) في المباريات الثلاث الأخيرة 4 أهداف، بعد فترة من الغياب عن هز الشباك، لكني لم أتوقف عند ذلك، لأنه عندما أفكر فيه أنظر إلى أهميته وليس التسجيل».

وأضاف: «لأول مرة منذ أن عرفته، بدا قلِقاً بعض الشيء بشأن غيابه عن التسجيل، لكنني أخبرته بأنني غير مهتم بهذا، وأنه مهم جداً بالنسبة لنا حتى لو يهدّف فترة طويلة، ما يقوم به من وظائف أخرى في الملعب يكفي».

في حين أكد المدرب الألماني صعوبة مواجهة ولفرهامبتون، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ20 للدوري الإنجليزي، قائلاً: «أعتقد أن مدرب ولفرهامبتون (نونو سانتو) يقوم بعمل لا يصدَّق رغم ضغط المشاركة في الدوري الأوروبي، لكن كان هذا في بداية الموسم، والآن تأقلم على الأمر تماماً».

وتابع: «عاد خيمينيز وغوتا لتسجيل الأهداف، وتعيَّن عليهم التغيير في خط الدفاع؛ لعدم استقرار مشاركة بينيت وبولي، لكن تبقى لديهم خيارات، أما تراوري فتم توظيفه في مركز آخر، حيث بدأ كظهير، والآن يلعب ضمن ثلاثي المقدمة، إنه لاعب استثنائي وربما يكون أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي».

واختتم كلوب حديثه قائلاً: «لذلك يمتلك ولفرهامبتون كثيراً من الأشياء الجيدة، وذلك يصعّب بالفعل مباراتنا معه، لكن يجب أن تكون مواجهتنا صعبة كذلك، هذا ما في الأمر».

scroll to top