"> لامبارد: تامي بحالة جيدة وليس بحاجة إلى لقب هداف البريميرليج.. وكانتي لاعب عالمي - مسا بوست

لامبارد: تامي بحالة جيدة وليس بحاجة إلى لقب هداف البريميرليج.. وكانتي لاعب عالمي

أوضح فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي سبب دفعه بلاعبه تامي إبراهام، في مباراة البلوز أمام أستون فيلا بالبريميرليج، رغم عودته من الإصابة.

وفاز تشيلسي على أستون فيلا بهدفين لهدف ضمن مواجهات الجولة 15 للمسابقة، وسجل تامي هدف البلوز الأول.

ونشر موقع “فوتبول لندن” تصريحات لامبارد وقال: “لقد تعرض تامي لضربة سيئة ضد فالنسيا الأسبوع الماضي، لذلك كثفنا العمل معه للتعافي”.

وأضاف: “هو لا يبدو بحالة سيئة هو بخير، وإن كان لا يزال يعاني من بعض الألم، تامي من بين هدافي البريميرليج الآن، شخصيته تنمو في غرفة الملابس بين اللاعبين كل يوم مع حماسه وإرادته للفوز، بالطبع عندما يغيب ويعود سيشعرون بتأثيره”.

اقرأ أيضًا.. لامبارد: أستون فيلا خصم عنيد ولاعبوه منظمون.. ومواجهة جون تيري كانت غريبة

وعما إذا كان يستهدف لقب الهداف، أكد لامبارد: “لا، ليس بحاجة إلى فعل ذلك، كل ما عليه فعله هو أن يلعب مباراة تلو الأخرى ويجب عليه إظهار ما يمكنك فعله”.

وانتقل لامبارد للحديث عن نجولو كانتي متابعًا: “كانتي جيد بشكل عام، قدرته على الفوز بالكرة والحصول عليها كبيرة، لديه الجودة مع الكرة وبدونها، إنه لاعب متميز، هو أحد اللاعبين البارزين في كرة القدم العالمية في آخر أربعة مواسم أو نحو ذلك، إنه لمن دواعي سروري أن يكون في فريقي”.

وعن بوليسيتش، واصل: “أعتقد أنه يلعب جيدًا منذ انضمامه للفريق، لديه القدرة على التطور والنمو، وآمل أن يستمر في ذلك”.

وبشأن ماسون مونت، أكد لامبارد: “لا يجب قياس أداءه فقط على الأهداف، بالتأكيد الأهداف جزء من دوره، ولكنه يلعب كرة شاملة وهذا ما كنا نتوقعه منه”.

scroll to top