كيف تصبح محترفاً في لعبة فورت نايت؟

يمكن أن يكون من الصعب تعلم فورت نايت . فيما يلي دليل يساعد اللاعبين في تقديم النصائح والحيل المتقدمة في Fortnite’s Battle Royale.

تبدء اللعبة بلاعبين يقفزون خارج حافلة المعركة إلى جزيرة ذات تضاريس مختلفة مثل الصحراء أو حقول الثلج. من المتوقع أن يعرف اللاعبون أساسيات البناء ، وإطلاق النار ، واستكشاف العناصر. ، حان الوقت للنظر في ميكانيكا الألعاب الأعمق لتحسين طريقة لعب اللاعبين. سوف يركز هذا الدليل أكثر على التقنيات المتقدمة في فورت نايت.

1. كن هجومي 

هذا هو أهم شيء يمكنك القيام به لتحسين مهاراتك في فورت نايت ، ويحدث أيضًا أن يكون الشيء الذي يتجنبه المبتدئين. في لعبة يكون فيها البقاء على قيد الحياة هو الهدف ، قد يبدو الهجوك بديهيًا. ومع ذلك ، فإن مفتاح البقاء على قيد الحياة هو معرفة أفضل طريقة الخصوم في القتال.  عندما تسمع صوت الطلقات ، توجه نحوهم. عندما ترى عدوًا يتحرك بالقرب منه ، انخرط معهم. عندما ترى شجيرة ، لا تخفيها! كن هجومياً، وابحث عن المعارك ، وكن مقاتلًا أكثر كفاءة.

2.السيطرة على نظام الشفاء.

الصحة هي الشريط الأخضر في أسفل الشاشة. يبدأ اللاعبون المباراة مع أقصى درجات الصحة 100. درعك هو الشريط الأزرق فوق الشريط الصحي مباشرةً ، ويبدأ اللاعبون في البداية عند مستوى الصفر. الطريقة الوحيدة للحصول على الدرع هي اخذ جرعات الدرع أو العصير من جميع أنحاء الخريطة. عندما تتعرض للضرر من العدو ، يتم إنفاق الدروع قبل أن تتأثر الصحة. ومع ذلك ، لا تحمي الدروع من أضرار السقوط أو أضرار العاصفة ، لذلك انتبه جيدًا إلى شريط صحتك.

من المهم أن تتذكر أن اللاعبين لا يستردون صحتهم بمرور الوقت. بدلاً من ذلك ، يجب عليك العثور على واحد من العناصر الأربعة التي يمكن أن تساعدك على استعادة صحتك أو الحصول على درع ، وفهم كيفية عمل كل منها مفيد للغاية.

3.تعرف على اسلحتك واستعد لجميع السيناريوهات

في وضع Fortnite’s Battle Royale ، تنقسم طبقات الأسلحة بوضوح باستخدام 5 ألوان. من الأضعف إلى الأقوى ، تلك الألوان هي: الرمادي والأخضر والأزرق والأرجواني والبرتقالي / الذهبي. كرر ذلك لنفسك. ضعها في رأسك – إنها مهمة. خلال كل مباراة ، ركز على البحث عن أسلحة ذات مستويات أعلى. كل عدو تقتله وكل صندوق تاخذه سيوفر فرصة لتبديل مسدس أضعف بسلاح أقوى. استخدم الترميز اللوني لتحديد الأضعف والأقوى. بمجرد معرفة ذلك ، ركز على الاحتفاظ بمجموعة متنوعة من الأسلحة في متناول اليد. بمعنى آخر ، تريد أسلحة قصيرة المدى وطويلة المدى ، بالإضافة إلى بعض المتفجرات ، متوفرة في جميع الأوقات حتى تكون مستعدًا لأي نوع من القتال قد تجد نفسك فيه.

4. تاكد من مخزونك من الرصاص و الأسلحة

يمكن أن تكون هذه النصيحة مفيدة بجنون ، لا سيما عندما تندلع معركة لكنك غير مستعد. تريد الاحتفاظ بترتيب المخزون الخاص بك ثابتًا ، بحيث يمكنك سحب العنصر الذي تريده دون تردد.  وبهذه الطريقة ، يمكنني سحب كل ما قد أحتاجه في قتال دون النظر إلى أسفل للعثور عليه في قائمة مخزوني.

5. ابني ثم ابني ثم ابني

هذا لا يعني حتى الحصون ، مجرد جدران بسيطة وسلالم منتصف القتال لأغراض هجومية ودفاعية. كن مستعدًا دائمًا للبدء في البناء ، دائمًا! ضع الحوائط عندما تصادفك من أجل الحصول على سلالم دفاعية خلال معارك متوسطة المدى ليس فقط للدفاع عن منع الطلقات ، ولكن من أجل ميزة الارتفاع الهجومية على خصمك!

6. النزول والبقاء أسفل

يعد التمشيط المستمر والحركة في منتصف معركة نارية فكرة سيئة في Fortnite ، إلا إذا كنت تستخدم بندقية. ن الحركة أثناء إطلاق النار تجعل رصاصاتك غير دقيقة وغالبًا ما تؤدي إلى خسارة القتال. بدلاً من ذلك ، ركز على البقاء صامدًا عند إطلاق النار على عدوك. عندما تكون جالسا د ، سيكون الرصاص الخاص بك أكثر دقة. هذا لا يعني أنك يجب أن تجلس في حقل مفتوح بدون غطاء ، ، على سبيل المثال ، إذا لاحظت وجود لاعب لا يراك ، ابق صامدًا قبل المشاركة. إذا كنت في منتصف معركة بالأسلحة النارية ،. استخدم المبنى الخاص بك للغطاء ، وفي كل مرة تلقي نظرة خاطفة على الخصم ، تأكد من الترحك أقل قدر ممكن.

 

ضع هذه النصائح في الاعتبار ، وسوف يكون Victory Royale لك في أي وقت من الأوقات!
scroll to top