"> كونتي يخشى خطورة إصابة باريلا ويمتدح لاوتارو ولوكاكو بعد الفوز على تورينو - مسا بوست

كونتي يخشى خطورة إصابة باريلا ويمتدح لاوتارو ولوكاكو بعد الفوز على تورينو

أعرب أنطونيو كونتي عن سعادته لخروج فريقه إنتر ميلان بشباك نظيفة، في مباراته أمام تورينو، عقب الفوز بثلاثية دون رد، في منافسات الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في تصريحاته لـ “DAZN” عقب المباراة: “الشيء الذي يجعلني أسعد هو الشباك النظيفة”.

وأضاف: “لقد كان أداء دفاعي جيد وهذا مهم للغاية، لأننا نعلم أننا نحرز نتائج عاجلة أو آجلاً، إذا استطعنا أن نكون أكثر إحكاما للدفاع، فيمكننا أن نكون في حالة جيدة”.

وتعرض نيكولو باريلا لالتواء في الركبة اليمنى وشارك بورخا فاليرو بدلاً منه، وأوضح: ” نريد أن ننظر إلى الإيجابيات، حيث شارك بورخا في الشوط الثاني، أظهر احترافًا كبيرًا وتركيزًا واحترامًا على مدار الأشهر الأربعة الماضية، في انتظار لحظته، هذا يعني الكثير للمدرب، مع العلم أن هناك شخص يمكن الاعتماد عليه، كنت لاعباً، وأنا أعلم أنه ليس من السهل مواصلة التدريب وانتظار فرصتك، وأنا سعيد جدًا أيضًا بأداء فيدريكو ديماركو”.

اقرأ أيضًا.. كاسانو: إنتر ميلان سيتفوق على يوفنتوس ويتوج بـ الدوري الإيطالي

وأستطرد كونتي: “آمل حقًا ألا تكون إصابة باريلا خطيرة لأنه نما بشكل كبير خلال الأشهر الأربعة الماضي، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ويمكننا أن نأمل فقط أن تكون نتائج الاختبار ليست سيئة للغاية”.

وعن تعزيزات الفريق، علّق كونتي: “هذا الموسم ذهب ثلاثة لاعبين مهمين مثل ماورو إيكاردي ورادجا ناينجولان وإيفان بيريسيتش، لا يزال الوضع الطارئ مستمرًا، لكن لا يمكننا إلا أن نشكر لاعبينا على كل جهودهم، انهم حقًا يضحوا بأنفسهم ويمكن أن نرى ثمار عملهم”.

وأتم بشأن لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو: “هؤلاء شابان صغيران في أوائل العشرينات من العمر وأمامهما ما لا يقل عن ست أو سبع سنوات ليتطورا معًا، قبل كل شيء سعيد بطريقة عملهما، ليس من السهل دائمًا العثور على مهاجمين يعملون بجد على الكرة”.

scroll to top