"> كلوب: قدمنا أداءً رائعًا أمام إيفرتون.. وسأواصل إجراء التغييرات في التشكيل - مسا بوست

كلوب: قدمنا أداءً رائعًا أمام إيفرتون.. وسأواصل إجراء التغييرات في التشكيل

أشاد مدرب ليفربول يورجن كلوب بالأداء الذي قدمه فريقه في مباراة الأمس أمام إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي.

وفاز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة عشر، في ملعب الأنفيلد.

وتمكن ليفربول من تحقيق ذلك الفوز رغم التغييرات التي ظهرت في التشكيل الأساسي وكان أبرزها ظهور شيردان شاكيري وتواجد محمد صلاح وروبرتو فيرمينو على دكة البدلاء.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد شاهدنا الكثير من لحظات كرة القدم الرائعة في تلك المباراة، تحدثنا من قبل عن التغييرات الخمسة، كان علي أن أبدي احترامًا للأولاد لما يقومون به في التدريب”.

اقرأ أيضًا.. فان دايك عن الانتصار الكبير أمام إيفرتون: نحتاج لكل لاعب في ليفربول.. ولم نفز بأي شيء بعد

وأضاف: “أتحدث كثيرًا عن جودة الفريق، وكان عليًّ إظهار ذلك، ما صنعوه كان مذهلًا، أهداف أوريجي وتمريرات ساديو، وما قدمه شاكيري ولالانا كذلك، كل شيء كان رائعًا”.

وواصل: “كان هناك الكثير من لحظات كرة القدم الجيدة، لكن من وقت لآخر كان لدينا بعض التحفظات بشأن أداءنا الدفاعي”.

واستكمل: “كنا نعلم أن هؤلاء الأولاد جيدون، ليس لدينا فريق كبير بسبب الإصابات ولكن الأولاد الصغار يصنعون انطباعات جيدة في الخط الخلفي، نحن نعرف الجودة التي لدينا، هذه هي أول مباراة في جدولنا الصعب، علينا أن نجري تغييرات وسنواصل ذلك”.

وأردف: “لقد أجريت خمسة تغييرات ولم أكن شجاعًا بما يكفي لإجراء ستة تغييرات، هذه هي المشكلة الوحيدة، أنا سعيد حقًا من أجلهم، لم أشعر بأي شك تجاه أولئك اللاعبين، هؤلاء الأولاد يحتاجون إلى فرصة ومن المفترض أن يستغلونها جيدًا، أنا سعيد ليس من أجلي فقط بل من أجل الجماهير”.

scroll to top