"> كلوب: توتنام أكثر قوة من الموسم الماضي.. والتفاصيل الصغيرة ستحسم اللقاء - مسا بوست

كلوب: توتنام أكثر قوة من الموسم الماضي.. والتفاصيل الصغيرة ستحسم اللقاء

شدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على أن فريقه يحتاج إلى الشجاعة والتركيز الكامل إذا أراد الخروج بنتيجة إيجابية ضد توتنام في أنفيلد.

ويحل توتنام ضيفا على ليفربول ضمن الجولة 10 من الدوري الإنجليزي بملعب أنفيلد في السادسة والنصف من مساء الأحد.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه “الفريقان يدخلان المباراة بعدما حققا الانتصار في دوري أبطال أوروبا، وندرك جيدًا أننا سنواجه خصمًا يمتلك جودة عالية، وهو أحد أكبر الفرق في إنجلترا وأوروبا. نعلم أن توتنام سيأتي إلى آنفيلد بنية الفوز، لذلك علينا أن نقدم أفضل ما لدينا يوم الأحد”.

ويدخل الفريقان المباراة بعدما حققا فوزين كبيرين في دوري أبطال أوروبا على جينك البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف لحساب المجموعة الخامسة وعلى النجم الأحمر الصربي بخماسية نظيفة لحساب المجموعة الثانية.

وأضاف “لقد واجهنا فريق النجم الأحمر في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، ونعلم جيدًا كم هو خصم قوي. توتنام لعب مباراة قوية للغاية، لذلك ليس هناك مجال للحديث عن تراجع مستوى الفريق”.

وأردف المدرب الألماني “في الواقع، لقد أصبح الفريق أكثر قوة مقارنة بالموسم الماضي، لأنهم أضافوا إلى قائمتهم العديد من اللاعبين الممتازين وحافظوا على أفضل لاعبيهم، ولديهم مدرب رائع كذلك”.

وأكمل “ماوريسيو بوكيتينو قام بعمل كبير مع الفريق في الموسم الماضي، وأنا من أكبر المعجبين به. أعلم جيدًا صعوبة مهمة مواصلة وتكرار النجاح بالنسبة لأي مدرب، ولكنه أمر يتحتم السعي إليه بالطبع. إذا نظرنا إلى مسيرته التدريبية حتى الآن، سنجد أنه طور كثيرًا من أداء الفرق التي تولى تدريبها، وبالنسبة لتوتنام، فالفريق يمتلك كل المقومات التي تؤهله للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية”.

وأتم “لقد حسمت التفاصيل الصغيرة نتائج المباريات التي لعبناها ضد توتنام في الموسم الماضي، وأتوقع تكرار الأمر ذاته هذا الموسم أيضًا. يتعين علينا أن نبذل أقصى ما في وسعنا وأن نكون في كامل تركيزنا ونتحلى بالشجاعة اللازمة إذا أردنا الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة”.

اختر تشكيل ليفربول المثالي

ويتصدر ليفربول الدوري بـ25 نقطة فيما يأتي توتنام في المركز العاشر مؤقتا بـ12 نقطة.

طالع أيضا

شاهد أهداف السبت.. إبداع سيتي وتشيلسي وجنوى

طالع موعد مباراتي المصري وبيراميدز في الكونفدرالية يوم الأحد

بركات: اتفقت مع الزمالك على إراحة لاعبيه 3 أيام

توتنام ضحية صلاح المفضلة

بركات: البدري يستطيع السيطرة على كهربا

مدرب بيرنلي يهاجم لاعب تشيلسي

scroll to top