قبل صدام مانشستر سيتي وليفربول.. جوارديولا يتحدث عن المعجزة التي صنعها كلوب ويصرح: أعشق أجواء الإنفيلد

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يعشق أجواء ملعب “الإنفيلد” قبل مواجهة ليفربول يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

اقرأ أيضا.. لامبارد يفوز بجائزة أفضل مدرب خلال شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي

أضاف بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي: “ملعب الإنفيلد واحد من أصعب الملاعب في أوروبا لكنني أعشق اللعب عليه”.

وبخصوص يورجن كلوب مع ليفربول، رد بيب جوارديولا: “قام بعمل رائع في بوروسيا دورتموند ومن السهل تحليل التأثير الكبير الذي فعله هناك”.

وتابع: “ليفربول كان غير مرشح للفوز بلقب الدوري الإنجليزي عندما تولى يورجن كلوب قيادة الريدز، وهو قام بذلك خلال 3 أو 4 سنوات ببناء فريق معجزة ويستحق المشاهدة”.

وعن خسارة مانشستر سيتي أمام ليفربول، أوضح بيب جوارديولا: “سوف يكون الأمر صعبًا علينا أن يصبح الفارق 9 مع الريدز، لقد رأينا ليفربول، خسر لقاء وحيدًا في الموسم الماضي وهذا الموسم لم يتعرض لأي هزيمة، لذلك يمكنك التخيل بأنهم لن يخسروا مباريات كثيرة، لكن الموسم طويل وهناك الكثير من المباريات والمواقف قد تتغير ولا أعرف ماذا سيحدث”.

واسترسل مدرب مانشستر سيتي: “ليفربول واحد من أصعب الفرق في العالم وأوروبا ويملكون فريقًا ذو قدرات وإمكانيات عالية في الهجوم والدفاع”.

وختم بيب تصريحاته عن الحارس التشيلي كلاوديو برافو: “لقد تعرض للطرد ضد أتالانتا لأنه كان مجبورًا على ارتكاب خطأ في منطقة حساسة وهو حارس جيد للغاية”.

scroll to top