فيديو.. كيف رد ميسي على ادعاءات توتر علاقته مع جريزمان؟

كذب مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، بشكل غير مباشر جميع ادعاءات الصحافة الإسبانية خلال الفترة الأخيرة حول سوء علاقته مع أنطوان جريزمان بعد انتقاله من أتلتيكو مدريد.

ونجح الأرجنتيني في قيادة برشلونة للفوز على حساب سيلتا فيجو، بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، أمس، السبت، وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك الحارس روبن بلانكو.

ولكن بعد نهاية اللقاء، نشرت شبكة “Otro” فيديو مصور يظهر ميسي وهو يصافح لاعبي برشلونة بعد نهاية المباراة لحظة دخوله غرفة اللاعبين، وقام باحتضان جريزمان في النهاية.

اقرأ أيضًا.. الأرقام توضح العلاقة السيئة بين ميسي وجريزمان في مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

ويبدو وأن ميسي يكذب جميع التقارير التي خرجت في الأسابيع الماضية، حول عدم رضاءه بصفقة الفرنسي في ظل تفضيله التعاقد مع نيمار دا سيلفا بدلاً منه.

وكانت الصحافة تشير إلى أن ميسي لا يمرر الكرة لجريزمان في المباريات الأخيرة، وأكدت على أن هذا يرجع للعلاقة السيئة بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن السبب وراء تلك الشائعات هو رفض بطل كأس العالم 2018 الانتقال إلى برشلونة في صيف العام الماضي وقرر البقاء مع أتلتيكو مدريد قبل أن ينضم للبلاوجرانا في يوليو 2019 بمقابل مادي 120 مليون يورو.

scroll to top