فان دايك بعد تحقيق المركز الثاني في الكرة الذهبية: فخور بتنافسي مع ميسي ورونالدو.. وشكرًا لزملائي في ليفربول

أعرب مدافع فريق ليفربول فيرجيل فان دايك عن فخره بالتنافس مع الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

اقرأ أيضًا.. فان دايك عن تصريحه الساخر من رونالدو في حفل الكرة الذهبية: كنت أمزح

وفاز ليونيل ميسي بتلك الجائزة من قِبل مجلة “فرانس فوتبول” العالمية في حفل بمدينة باريس الفرنسية، مساء أمس.

وتواجد فان دايك في المركز الثاني، ويليه لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو.

وكتب فان دايك عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “كان حضوري حفل جائزة الكرة الذهبية الليلة الماضية شرفًا عظيمًا بالنسبة لي، لقد شعرت بالسعادة من الاستقبال الحار الذي تلقيته في باريس وأود أن أقول شكرًا للجميع الذين جعلونا نشعر بالترحيب الشديد”.

وأضاف الهولندي: “أولًا أود أن أهنئ ليونيل ميسي على الفوز بالكرة الذهبية السادسة التاريخية، كما قلت في حفل الأمس من المهم الجلوس والاستمتاع بالعظمة عندما يكون أمامك، تهانينا على عام آخر لا يُصدق”.

اقرأ أيضًا.. نجم سنغالي يتهم مسؤولي الكرة الذهبية بالعنصرية: ماني أفضل من ميسي وفان دايك.. واحتلاله المركز الرابع فضيحة

وواصل: “على المستوى الشخصي، كان من دواعي الشرف أن أكون مرشحًا وأنا فخور جدًا بالحصول على المركز الثاني والتنافس مع اثنين من أعظم لاعبي كرة القدم، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو”.

وتابع: “لقد استمتعنا ببعض المعارك الجيدة هذا العام وآمل أن تكون هناك المزيد من المعارك القادمة، أنا فخور بما قدمته وآمل أن تساعد طريقتي في اللعب على إلهام الآخرين لكي يؤمنون بأنفسهم وألا يستسلمون أبدًا بشأن أحلامهم”.

واستمر لاعب ساوثهامبتون السابق قائلًا: “أنا جائع لتحقيق المزيد من النجاح على أرض الملعب وسأعمل بجد قدر الإمكان لمواصلة التحسن لأكون أفضل، لقد كان عام 2019 لا يُصدق حتى الآن، ولكن لا شيء من هذا سيكون ممكنًا بدون حب وتأييد عائلتي، شكرًا لكم على وجودكم الدائم”.

واختتم: “يجب أن أقول شكرًا جزيلًا مرة أخرى لجميع زملائي في ليفربول والمنتخب الوطني، وأخيرًا شكرًا للجميع في عالم كرة القدم على كل رسائل دعمكم، هذا يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي”.

scroll to top