فالفيردي بعد الفوز على سيلتا فيجو: مع ميسي كل شيء ممكن

أشاد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد قيادته للبلوجرانا للفوز على سيلتا فيجو بالليجا.

وفاز البارسا بنتيجة (4-1)، وسجل ميسي ثلاثية، من بينهما هدفين من ركلة حرة مباشرة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي للقاء.

وقال مدرب البارسا: “كان من المهم الفوز اليوم وفعلنا ذلك، بعد هزيمة مؤلمة، المباراة كانت معقدة لم تكن البداية جيدة وكلفنا ذلك كثيرًا”.

وأضاف فالفيردي: “لقد غيروا خطة لعبهم في محاولة لمفاجأتنا، وفي الشوط الأول وجدنا صعوبة في إيصال الكرة لمهاجمينا”.

طالع.. ميسي ملك الركلات الحرة في الدوري الإسباني

وعن الدفع بسيرجيو بوسكيتس بدلاً من سيميدو في الدقيقة 20 من الشوط الأول، أوضح مدرب البارسا: “لم نتوقع أن يذهب سيلتا فيجو منذ البداية للضغط بهذا الشكل واللعب رجل لرجل، روبيرتو لعب في الارتكاز سابقا، ولكن إصابة سيميدو جعلتنا نعيده للعب في مركز الظهير”.

وأشاد فالفيردي بميسي مواصلاً: “مع ميسي كل شيء ممكن وهذه هي الحقيقة الوحيدة، بغض النظر عن تسجيله للأهداف، لديه التزام كبير بالمباراة، إنه يفسرها تمامًا، من المستحيل عدم الاعتماد على ميسي”.

اقرأ أيضًا.. ميسي يعادل رقم كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني

وأكمل فالفيردي: “نحن دائمًا نتحلى بالصبر، مع الجميع، وليس فقط مع جريزمان، لدينا خيارات أخرى، هناك العديد من المباريات، لكننا نعلم أنه يمكن للاعبين قضاء أيام جيدة أو سيئة، ولكن عمله موجود وواضح”.

وتحدث فالفيردي عن دي يونج قائلاً: “أنا غير مندهش من تأقلم دي يونج بسرعة، هو لاعب رائع ويفهم كرة القدم بالإضافة الى ذلك يساعدنا كثيرًا”.

وأتم فالفيردي الحديث عن مستقبله: “أعيش الأيام الأخيرة مثل كل الأيام، هذا ما يحدث دائمًا، لا أرى أي فارق عن قبل عامين ونصف في نفس النادي نعرف كيف تبدأ الأمور، والكل يعرفك، دائمًا ما يكون هناك هذه النقطة عندما يعرفك الناس جيدًا، وكيف تسير الأمور معك”.

شاهد أهداف المباراة:

scroll to top