"> على طريقة رودريغيز.. تشيلسي يهدد بايرن ميونيخ بخسارة خدمات كوتينيو - مسا بوست

على طريقة رودريغيز.. تشيلسي يهدد بايرن ميونيخ بخسارة خدمات كوتينيو

بات نادي بايرن ميونيخ الألماني مهدَّداً بفقدان خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو فور انتهاء إعارته من برشلونة، بنهاية الموسم الحالي، حيث انضم الدولي البرازيلي إلى النادي البافاري معاراً، مع وجود بند يتيح للبايرن شراءه مقابل 120 مليون يورو في صيف 2020.

ورغم ذلك، أفادت صحيفة Mundo الإسبانية بأن تشيلسي يخطط للانضمام إلى سباق التعاقد مع لاعب ليفربول السابق، حيث أكدت الصحيفة أن النادي اللندني مستعد للتحرك بعرض رسمي، تبلغ قيمته 86 مليون جنيه إسترليني نظير جلب كوتينيو إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وكان تشيلسي خطط للتحرك نحو كوتينيو الصيف الماضي، لكن قرار الفيفا حظره من التعاقدات، حال دون ذلك، حيث تم منعه من إبرام التعاقدات خلال فترتي انتقالات؛ لمخالفة قوانين التعاقد مع لاعبين قُصَّر.

ويسعى فرانك لامبارد، مدرب البلوز، لجلب لاعب بقيمة فنية عالية لتعزيز قوة فريقه، لا سيما بعد فشله في تعويض رحيل البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد الصيف الماضي.

ولم يحسم بايرن ميونيخ موقفه من التعاقد مع كوتينيو بشكل نهائي، إذ يفضل مسؤولوه الانتظار حتى نهاية الموسم، كما حدث مع الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي فضّل النادي عدم شرائه الصيف الماضي وإعادته إلى ريال مدريد.

وقدَّم الموهوب البرازيلي مستويات كبيرة رفقة العملاق البافاري، منذ وصوله إلى ملعب أليانز أرينا هذا الموسم، استعاد بها كثيراً من مستواه الذي فقده خلال وجوده مع برشلونة بالسنوات الماضية، حيث لم يكن مقنعاً على الإطلاق بالفريق الكتالوني، وهو ما جعله يرحل صوب ميونيخ.

وأسهم هذا المستوى الكبير لكوتينيو في ألمانيا، بلفت أنظار عمالقة البريميرليغ لإعادته من جديد، إلى بلاد الذباب والذي تألق بها بشكل لافت خلال رحلته المثيرة والرائعة مع ليفربول، حيث تألق بشكل لافت مع الريدز؛ وهو ما أدى إلى رحيله إلى البلوغرانا في شتاء 2017.

scroll to top