"> عضو نقابة صحفيين: هل نحن رهائن داخل الزمالك؟.. ألفاظ رئيس النادي على الشاشة تتردد في الإذاعة الداخلية لميت عقبة - مسا بوست

عضو نقابة صحفيين: هل نحن رهائن داخل الزمالك؟.. ألفاظ رئيس النادي على الشاشة تتردد في الإذاعة الداخلية لميت عقبة

أكد محمد ربيع أحد المتقدمين بشكاوى ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لتضرره ضمن أعضاء نقابة الصحفيين من المنع من دخول مقر القلعة البيضاء على الرغم من سداد اشتراكاتهم.

وقال ربيع في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “هناك حملة تشن على الصحفيين منذ 3 أيام على الصحفيين بشكل عام وليس أفراد بعينهم”.

وأضاف: “رئيس الزمالك ينفي منع الصحفيين من دخول النادي، وهو حر فيما يقول لكن أنا أؤكد أننا ممنوعون ومع ذلك يظهر لسب أحد زملائنا يوميًا”.

وأردف: “العضويات الخاصة بالصحفيين جاءت بناء على عروض من نادي الزمالك، ولم نسع وراءها، هل نحاسب على أننا لا ننشر أخبارًا عن رئيس النادي؟، أو نتحدث عن رئيس الأهلي؟، هل،نحن رهائن داخل النادي، وموظف الأمن الذي أدفع راتبه من عضويتي يقول لي إنني ممنوع من الدخول، كيف يحدث هذا؟”.

وواصل: “كيف أترك أطفالي يسمعون ما يقوله رئيس الزمالك على الشاشة يوميًا، وبالمناسبة جزء من تلك الألفاظ التي تقال تذكر في الإذاعة الداخلية لمقر النادي بميت عقبة”.

واختتم: “هناك ألفاظ تقال نستحي جميعًا من سماعها أمام أبنائنا، أين مكرم محمد أحمد، هل ندفع الملايين لتطوير التعليم، ونصطدم بذلك على الشاشات؟”.

scroll to top