"> صحيفة كتالونية تكشف حقيقة اهتمام أتلتيكو مدريد بضم راكيتيتش من برشلونة - مسا بوست

صحيفة كتالونية تكشف حقيقة اهتمام أتلتيكو مدريد بضم راكيتيتش من برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، حقيقة اهتمام نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع لاعب وسط برشلونة، إيفان راكيتيتش، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2020.

وأفادت الصحيفة الشهيرة بأن المسئولين في أتلتيكو مدريد غير مهتمين بضم الكرواتي الدولي، على الرغم من المعاناة التي يعيش بها في الفترة الأخيرة بسبب تجاهل مدربه إرنستو فالفيردي لوجوده بالفريق.

وابتعد راكيتيتش عن التشكيل الأساسي لبرشلونة بداية من الموسم الحالي، بعد تعاقد الفريق مع فرينكي دي يونج الوافد الجديد من أياكس أمستردام، والذي أصبح أحد الأعمدة الرئيسية في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وخرجت بعض التقارير الإخبارية في الساعات الماضية، وكشفت عن وجود رغبة لدى أتلتيكو مدريد في التعاقد مع اللاعب المنبوذ داخل “كامب نو” ويريد دفع 40 مليون يورو لحسم الصفقة لصالحه. (طالع التفاصيل)

وأكدت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية حتى من أجل تعويض، دييجو كوستا، الذي سيغيب عن الفريق حتى شهر فبراير المقبل بسبب إصابة في الرقبة بسبب التزاماتهم المادية بعد الصفقات التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي الماضي.

ما يبعد راكيتيتش أيضًا عن أتلتيكو مدريد هو امتلاكهم أكثر من لاعب بالفريق لديه نفس صفاته مثل توماس بارتي، ساؤول، كوكي، هيكتور هيريرا وماركوس يورينتي.

scroll to top