شوقي غريب قبل مواجهة غانا: استراتيجية منتخب مصر ستتغير بسبب الإصابات.. وهدفنا الصعود للدور الثاني

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه سيواجه غانا للفوز وتحقيق النقاط الثلاث فقط لتصدر المجموعة والتأهل للدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره غانا، في الثامنة من مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

أضاف غريب أنه فقد 6 نجوم مؤثرين وهم محمد محمود وكريم نيدفيد وطاهر محمد وأحمد حمدي وناصر ماهر ومحمود متولي وكلهم نجوم وعناصر أساسية.

تابع: “مباراة غانا مهمة في مشوار الفراعنة، فهو فريق مميز ولاعبيه يستطيعون الاستحواذ على الكرة”.

وواصل: “درسنا غانا جيدًا ونعلم نقاط القوة والضعف في الفريق، وهدفنا الرئيسي الصعود للدور الثاني”.

أشار: “المنتخب تعرض لبعض الإصابات من البداية، وكانت خارجه عن إرادتنا، والجميع يمثل قوة للفراعنة الشباب، ولكن أتمنى عدم التأثير في الملعب”.

استكمل: “العناصر التي أصيبت كانت في الجانب الهجومي وبالتالي استراتيجية المنتخب في الملعب ستتغير، والهدف في النهاية هو الفوز”.

يقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية جنوب إفريقيا وكوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا.

وفاز منتخب مصر الاولمبي مساء  الجمعة على منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما بينما تعادل الكاميرون مع غانا بهدف لكل منهما.

يتصدر المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بينما غانا والكاميرون في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة، ثم مالي فى المركز الرابع و الأخير بدون نقاط.

scroll to top