كيفية شراء اسهم في البورصة الامريكية (افضل منصة تداول الأسهم الأمريكية).

قد يرغب بعض التجار أو الأفراد من تداول الاسهم الامريكية في سوق الأسهم الأمريكي ولكن السؤال هو “كيفية شراء أسهم في البورصة الأمريكية”.

سوق الأوراق المالية الأمريكية هي أحد أسس النظام الاقتصادي للدولة ، ولا يوجد شرط للحصول على الجنسية عندما يتعلق الأمر بالسماح لصغار المستثمرين بامتلاك أسهم في شركة أمريكية. ومع ذلك ، هناك بعض الأطواق الإضافية التي يتعين على غير المواطنين القفز من خلالها للحصول على الأسهم الأمريكية في محافظهم. فيما يلي بعض القضايا التي ستواجهها كمواطن غير أمريكي.

افضل منصة تداول الاسهم الامريكية

لتداول الأسهم الأمريكية ، أسهل شيء تفعله هو فتح حساب سمسرة مع وسيط أمريكي أو منصة تدول الاسهم الامريكية. ومع ذلك ، فإن شركات الوساطة لديها إجراءات مختلفة لغير المواطنين بناءً على حالة إقامتهم ، وبالتالي يتعين على غير المواطنين تقديم المزيد من الوثائق للامتثال لقواعدها الداخلية.

أفضل منصة لتدوال الأسهم الأمريكية لغير الأمريكيين هي tdameritrade حيث أنها لا تتطلب حد معين من المال.

تفرض شركات السمسرة المختلفة قيودًا مختلفة على غير المواطنين. في بعض الحالات ، يقبل الوسطاء الطلبات ولكنهم يطلبون الأوراق الورقية بدلاً من نماذج الطلبات عبر الإنترنت

إذا لم تتمكن من العثور على نصة تداول الاسهم الامريكية في الولايات المتحدة ، فستسمح لك بعض المؤسسات المالية الأجنبية بفتح حسابات سمسرة تمنحك الوصول إلى أسواق الأوراق المالية الأمريكية. بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة ، ومع ذلك ، قد تعتبر هذه المؤسسات الأجنبية أيضًا مشكلة إذا لم يكن لديك عنوان محلي في بلد المواطنة.

شاهد: اعلان ارامكو اسعار البنزين الجديدة (سعر البترول في السعودية اليوم)

كيفية شراء اسهم في البورصة الامريكية

سوق الأسهم الأمريكية هي الأكبر في العالم ، ويود الكثير من المستثمرين الاستثمار فيها. تتمثل إحدى طرق الوصول إلى أسواق الأسهم الأمريكية في امتلاك حساب تداول أمريكي ، ولكن هل يمكن للأجنبي فتح حساب تداول أمريكي؟

نعم ، يمكن للأجنبي فتح حساب تداول أمريكي من خلال وسيط أوراق مالية مقره في الولايات المتحدة ، ولكنه يتطلب وثائق إضافية للامتثال للوائح الأمريكية. تتضمن بعض الأوراق الإضافية إثبات الهوية والمستندات الضريبية وأحيانًا معلومات التأشيرة.

بالطبع ، هناك عدة طرق للاستثمار في الأسهم الأمريكية. تابع القراءة لمعرفة المزيد عنها والوضع الضريبي لحساب تداول أجنبي.

النصيحة في هذه المقالة ليست نصيحة مالية. يرجى استشارة أحد الخبراء قبل اتخاذ أي قرارات تتعلق بالضرائب أو فتح حساب.

افضل شركات تداول الاسهم الامريكية

  • على الرغم من أن بعض الوسطاء المقيمين في الولايات المتحدة لا يسمحون للعملاء الأجانب بفتح حساب تداول معهم ، فإن اثنين منهم يقدمون خدمات عبر الإنترنت للعملاء في بلدان محددة.

بعض الوسطاء في الولايات المتحدة الذين يخدمون العملاء الدوليين عبر الإنترنت تشمل Firstrade و MBTrading و Zecco و TradeStation و TD Ameritrade و Sogotrade و Just2Trade. يحتوي كل منهم على قائمة بالدول التي يقبل العملاء منها ، لذلك قبل اختيار أي منها ، اكتشف ما إذا كان يدعم بلد إقامتك.

هناك بعض السماسرة مع وجود دولي. أي أن لديهم مكاتب في أجزاء مختلفة من العالم ، على الرغم من أن مقرهم الرئيسي في الولايات المتحدة. الوسطاء في هذه المجموعة هما Charles Schwab و InteractiveBrokers. لديهم مكاتب في المملكة المتحدة وبعض الدول الأوروبية وهونغ كونغ وسنغافورة واليابان.

كيفية فتح حساب تداول في الولايات المتحدة

لفتح حساب تداول أمريكي التداول بالاسهم الامريكية ، تحتاج إلى البحث عن وسيط عبر الإنترنت في الولايات المتحدة يقبل عملاء من بلد إقامتك. عند العثور على المستند الذي يناسبك ، اقرأ صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم لمعرفة جميع المستندات التي تحتاج إلى تقديمها والعملية المعنية. وبدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بهم.

غالبًا ما يُطلب منك تقديم جواز سفرك الدولي وفاتورة المرافق الحالية كدليل على هويتك وحالة غير المقيمين ، لذا تأكد من حصولك عليها.

اذهب إلى موقع الوسيط واضغط على رابط “فتح حساب” لملء الاستمارات اللازمة. قد تحتاج إلى توقيع بعض النماذج ، لذلك تحتاج إلى طباعتها. بصفتك أجنبي ، سيُطلب منك تعبئة نموذج W-8BEN والتوقيع عليه . إنه شكل مهم للغاية يشير إلى حالة إقامتك الأجنبية ، فيما يتعلق بالضرائب على الدخل.

عند الانتهاء من ملء النماذج وتوقيعها ، امسحها ضوئيًا وأرسلها بالبريد الإلكتروني أو حمّلها إلى الوسيط ، إلى جانب نسخة ممسوحة ضوئيًا من جواز سفرك وفاتورة المرافق الحديثة. ثم ، انتظر حتى يقوم الوسيط بمراجعة طلبك وإرسال بريد إلكتروني إليك يوضح ما إذا كان طلبك ناجحًا أم لا.

إذا تم قبول طلبك ، يمكنك المتابعة للإيداع في حساب التداول الخاص بك. يجب أن تكون قد اكتشفت بالفعل طرق تحويل الأموال التي يدعمها الوسيط الخاص بك: التحويل البنكي ، PayPal ، ACH Transfer ، إلخ. استخدم الخيار الذي يناسبك.

بمجرد أن يظهر الصندوق المودع في حساب التداول الخاص بك ، يمكنك البدء في التداول و شراء أسهم في البورصة الأمريكية و سوق الاسهم الامريكي.