شاهد أهداف ليفربول و اتلتيكو مدريد مبارة اليوم دوري ابطال اوربا 3-2

اهداف ليفربول و اتلتيكو مدريد  في مبارة اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أوربا. حميع الاهداف بتعليق عربي.

اهداف ليفربول اتلتيكو مدريد

حصل فريق The Reds على 71٪ من الكرة ، و 34 تسديدة على المرمى و 16 ركنية ، ولكن تم القبض عليهم من قبل خطة لعبة العقل المدبر لأتلتيكو. يعرف دييجو سيميوني بالتأكيد كيفية إنجاز المهمة ، ولم يكن لدى ليفربول الإجابات في النهاية.

سنعرض لكم بالفيديو مخلص و اهداف ليفربول و اتلتيكو مدريد

شاهد أيضا

ملخص ليفربول اتلتيكو مدريد

قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مصير مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد المقررة غدا الاربعاء في ملعب انفيلد في مباراة الذهاب من نهائي دوري ابطال اوروبا.

وبحسب بيان صادر عن أتليتكو ​​مدريد ، على موقعه الرسمي ، أكد الاتحاد الأوروبي والسلطات المحلية خلال الاجتماع الفني للمباراة أنها ستقام بشكل طبيعي وستفتح الأبواب للجمهور.

وأشار البيان إلى أن الحكومة الإسبانية اتصلت بالنادي من خلال المجلس الأعلى للرياضة ، وأرسلت إلى أتلتيكو سلسلة من التوصيات ، أبرزها حاجة المشجعين إلى تجنب السفر إلى إنجلترا ، كما حدث في رحلات إيطاليا.

 

 

شاهد أهداف ليفربول و اتلتيكو مدريد

اهداف ليفربول و اتلتيكو مدريد

قام أتلتيكو مدريد بتفجير عيار ثقيل بإقصائه حامل اللقب ليفربول من دور الـ16 الذي لمس مباراة دوري أبطال أوروبا ، بعد هزيمته 3-2 بعد اللجوء إلى أوقات إضافية ، في مباراة الإياب التي استضافها أنفيلد ، للتأهل للربع -نهائي ، بعد استعادة تم دون رد.

وسجل أتلتيكو مدريد ماركوس يورينتي (97-106) وألفارو موراتا (121) ، بينما ضم الثنائي ليفربول جيورجينو فينالدوم (43) وروبرتو فيرمينو (94).

سجل ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 94 ، بعد أن صعد فيرمينو إلى مرمى فينالدوم ، برأس رأسية وضرب القائم ، وعاد إليه ليطلق النار في الشبكة دون حارس مرمىها.

رد أتليتيكو مدريد بسرعة في الدقيقة 97 ، بعد خطأ من أدريان لإبعاد الكرة ، للوصول إلى فيليكس الذي مررها إلى يورينتي ، الذي ضرب الكرة خارج منطقة الجزاء.

أطلق يورينتي رصاصة رحمة على ليفربول في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الفترة الإضافية الأولى ، نتيجة للهجوم المضاد الذي أصاب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء التي سقطت على شباك أدريان.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الفترة الإضافية الثانية ، خرج موراتا بمفرده ضد ليفربول ، وضرب فشل أدريان في معالجة الكرة ، منهيًا المباراة بفوز 3-2 على أتلتيكو مدريد.

 

صور مبارة ليفربول و اتلتيكو مدريد

صورة ليفربول و اتلتيكو مدريد صورة ليفربول و اتلتيكو مدريد صورة ليفربول و اتلتيكو مدريد

 

scroll to top