شاهد أهداف ريال مدريد على برشلونة في المبارة الأخيرة

أظهر ريال مدريد شخصيته بفوزه على برشلونة 2-0 في مباراة القمة التي أقيمت يوم الأحد في كلاسيكو ، متفوقاً على منافسيهما في قمة الدوري الإسباني بعد أسبوع من اعتزازهما بالفخر على أرضه وفي أوروبا.

وسجل البرازيلي فينيسيوس جونيور المباراة الافتتاحية في الدقيقة 71 بضربة انحرفت عن جيرارد بيكيه وحارس مرمى الثيران مارك أندريه تير ستيجن الذي حقق بعض الإنقذات ، وأضاف البديل ماريانو الهدف الثاني في الوقت الإضافي.

فوز ريال مدريد يعني أنهم يتصدرون الترتيب برصيد 56 نقطة بعد 26 مباراة ، مع تراجع برشلونة إلى المركز الثاني برصيد 55 نقطة ، في حين يتمتع فريق زين الدين زيدان بشكل حاسم أيضًا بسجل أفضل في المباراة في حال انتهى كلا الفريقان إلى مستوى النقاط.
<h2>شاهد أهداف ريال مدرير و برشلونة</h2>

http://https://www.youtube.com/watch?v=s5fPCcm-h9s

يال مدريد في صدارة الدوري

كان ريال مدريد منتصراً في مباراته الحاسمة ضد برشلونة في مطلع الأسبوع ، ولكن كان هناك لاعبان على وجه الخصوص أسكتا منتقديه.

كل مسابقة في كرة القدم تتطلب شيئًا مختلفًا بعض الشيء عن الفريق للمطالبة بالنصر. الدوري الأسباني ، الذي يمكن تفسيره على أنه سباق الماراثون ، هو أمر أبعد من ريال مدريد أكثر من اهتمامهم بالاعتراف به. الآن ولأول مرة منذ بضع سنوات ، يخوض رجال زين الدين زيدان المعركة اللازمة ليكونوا منتصرين أسبوعًا بعد أسبوع.