"> سيميوني يدعم كوكي ويؤكد: الجمهور يأتي لرؤية الفريق وهو يفوز ولا ينتظر شيء آخر - مسا بوست

سيميوني يدعم كوكي ويؤكد: الجمهور يأتي لرؤية الفريق وهو يفوز ولا ينتظر شيء آخر

تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن فوز فريقه أمام أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة العاشرة لليجا.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات سيميوني خلال المؤتمر الصحفي وقال بشأن لاعبه آنخيل كوريا: “وضعناه دائمًا في الهجوم، وضع لا يشعر فيه بالراحة لكنه يبذل مجهودًا كبيرًا، هذا مركزه الطبيعي، في هذا المركز يمكنه تطوير قوته”.

وأضاف: “كان أسبوعًا صعبًا للغاية لأننا لعبنا ثلاث مباريات قوية، فالنسيا ثم دوري الأبطال، وتضطر للعب في الليجا اليوم، في ظل إصابة جواو فيليكس وسافيتش وخيمينيز، علينا أن نواصل العمل بحماس”.

وعن دييجو كوستا، أشار سيميوني إلى أن اللاعب بحاجة للتمرير بصورة صحيحة لزملائه.

وبشأن المشجعين ولاعب الفريق كوكي، بعد تعرضه للانتقادات، علّق سيميوني: ” لدينا أفضل المشجعين في إسبانيا بالتأكيد، وفيما يتعلق برد المشجعين على كوكي قد يكون لدى اللاعب مباريات سيئة ولكن دائمًا يستمر بالعمل، بالنسبة لي هو لاعب مهم للغاية”.

وأكمل سيميوني: “كان كوكي نجم الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كان لدينا ما افتقرنا إليه مع فالنسيا في رد الفعل العكسي”.

وفيما يتعلق بخياراته الهجومية، أكد: “سوف نشاهد مباراة آلافيس ونتخذ قرارًا في الهجوم، الشيء المهم هو أن كوريا بدأ في الظهور، ولقد سجل موراتا مباراتين على التوالي، نحن في انتظار كوستا وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وأتم سيميوني: ” يأتي الناس لرؤية فريقهم يفوز، وليس أي شيء آخر، إذا فازوا فسيكونون سعداء، فقد اعتادوا على الفوز”.

scroll to top