مراجعة سامسونج فولد Samsung Galaxy Z Fold 2: الهاتف القابل للطي الوحيد للشراء

نقدم لكم اليوم مراجعة سامسونج فولد Samsung Galaxy Z Fold 2 وسلبيات وايجابيات الهاتف .

يرى Galaxy Z Fold 2 أن سامسونج تخطو خطوة بخطوة. بناءً على الأساس الذي وضعه Galaxy Fold غير المثالي العام الماضي ، فإن Z Fold 2 هو هاتف أفضل من كل النواحي. تمكنت Samsung من إجراء تغييرات ذات مغزى كبيرة وصغيرة تساهم جميعها في تجربة أكثر سلاسة ومتعة. من الشاشة الخارجية المحسّنة إلى المواد المدعمة وجودة البناء المحسّنة ، ضربت Samsung جميع الملاحظات الصحيحة في تكملة قوية.

هذا لا يعني أن Galaxy Z Fold 2 مثالي ، ولا يناسب الجميع. بسعر 2000 دولار ، يكلف أكثر من العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة. هل هو الهاتف المناسب لك؟ دعنا نكتشف ذلك في مراجعة Android Authority Samsung Galaxy Z Fold 2

انظر ايضا سعر ومواصفات موبايل سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy A51

مراجعة سامسونج فولد

لدى Samsung بالفعل هاتف للجميع. سواء كنت في حاجة بأسعار معقولة 5G ، وهو مطلق النار عالية نهاية ، أو مجربة وصحيح العمود الفقري الإنتاجية ، وهناك لوح سامسونج في مستقر بالنسبة لك.

تقف هواتف Samsung القابلة للطي منفصلة. عندما يكون Z Flip عبارة عن صدفة حنين إلى الماضي ، فإن Z Fold 2 هو وحش يهدف إلى ترسيخ قابلية عامل الشكل المزدهر: الهاتف الذي يفتح ليصبح جهازًا لوحيًا.

وبالتالي ، فإن Z Fold 2 هو هاتف لأولئك الذين يريدون هاتفًا ذكيًا قويًا وجهازًا لوحيًا في جهاز واحد. إنه أيضًا للأشخاص الذين يمكنهم شراء أشياء جميلة باهظة الثمن ولا يمانعون في دفع ثمن التجارب المتميزة المطلقة.

ايجابيات وسلبيات سامسونج فولد

بناء عالي الجودة
شاشة رئيسية ممتازة
عمر بطارية صلب
كاميرات جيدة
تعدد المهام

السلبيات

يمكن أن تكون باهظة الثمن
ضخمة
محرجًا
لا يوجد تصنيف IP

تصميم سامسونج فولد

شاشة Samsung Galaxy Z Fold 2 مطوية

  • مطوي: 68.0 × 159.2 × 16.8 ملم
  • غير مطوي: 128.2 × 159.2 × 6.9 ملم
  • 282 جرام
  • أسود غامض ، برونزي غامض

شاهد سعر ومواصفات تلفون سامسونج Samsung Galaxy A71 5G

كل شيء يتعلق بـ Z Fold 2 أفضل من الأصل. كل شىء. المواد والتصميم والتنفيذ كلها موجودة. إذا كنت تبحث عن هاتف متطور ، فإن Fold 2 يسلمك.

لنبدأ بالمواد. كان Z Fold العام الماضي يحتوي على عدد من الأجزاء البلاستيكية التي قللت من التجربة قليلاً. يقوم Z Fold 2 بتحديث الهيكل بالكامل إلى المعدن وأحدث زجاج Gorilla ، والفرق واضح. يأتي الهاتف بأكمله على أنه كبير ومستقر وصلب. يبدو أنك تحصل بالفعل على ما تدفع مقابله.

بالطبع ، الهاتف عبارة عن لبنة ضخمة وأنت تعرفه عندما يكون في جيبك. إنها ثقيلة وسميكة جدًا عند طيها من المنتصف. هناك فجوة ضيقة بين النصفين عند طيها. يكفي إدخال بضع قطع من الورق هناك ، لكن الفجوة أقل من هاتف العام الماضي.

هاتف Samsung Galaxy Z Fold 2 السفلي

تم تأطير كل نصف من أجزاء الهاتف بقطعة من الألومنيوم على شكل حرف C. يتميز المعدن بلمسة نهائية مصقولة ومظهر منحني قليلاً للمساعدة في الشعور باليد. يتم تركيب القطع الزجاجية في الأجزاء الخارجية للإطار لتشكيل الألواح الأمامية والخلفية. الزجاج منحني قليلاً حيث يصل إلى المعدن. التوحيد هو القابض هنا.

اقرا مراجعة هاتف سامسونج جالاكسى ايه 50 – Samsung Galaxy A50 Review

مسا بوست