مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا ( روابط البث)

سنعرض لكم مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا  عن طريق روابط بث مباشرة من يلا شوت بدون تقطيع قبل بث المبارة بساعة .

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي

أقرأ أيضا:
مشاهدة ليفربول و أتلتيكو مدريد ( يلا شوت بدون تقطيع)

أقرا أيضا:

أعلنت الحكومة الكاتالونية ، بالاتفاق مع وزارتي الصحة والداخلية ، عقد مباراة برشلونة ونابولي في المرحلة الثانية من الجولة 16 من دوري أبطال أوروبا بدون مشجعين.

جاء القرار بعد اجتماع بين الوزارتين بالإضافة إلى ممثلي الأمانة العامة للرياضة في منطقة كاتالونيا هذا الصباح ، الثلاثاء ، كحل وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد ، بما يعود بالفائدة 19.

ويهدد الفيروس الوبائي حياة الآلاف من الناس في عدد كبير من دول العالم ، وأهمها إسبانيا وإيطاليا في قارة أوروبا بالإضافة إلى الصين التي تعاني من أكبر حالات العدوى والوفيات.

حتى الآن ، على الرغم من قرار إجراء المباراة دون حضور جمهور ، هناك أخبار بأنه يمكن تأجيلها ، خاصة وأن فريق نابولي قد لا يتمكن من مغادرة إيطاليا بعد قرار إغلاق الحدود مع الدول الأخرى ومنع السفر إلى و من البلاد للسيطرة على الفيروس.

تجدر الإشارة إلى أنه في إيطاليا أوقفوا جميع الأنشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد ، بإذن من رئيس الوزراء ، جوزيبي كونتي ، يوم الاثنين.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب “سان باولو” قبل أسبوعين بالتعادل 1-1.