"> رئيس الليجا يرد على راموس وبيكيه بشأن تغيير موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة - مسا بوست

رئيس الليجا يرد على راموس وبيكيه بشأن تغيير موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

رد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا على تصريحات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بشأن تغيير موعد مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في الدوري الإسباني.

وكان راموس أدلى بتصريحات أوضح خلالها أن ريال مدريد هو المتضرر الوحيد من تغيير موعد المباراة (طالع تصريحاته).

وبيكيه أشار إلى أن المباراة كانت يجب أن تلعب في موعدها المحدد بأكتوبر الماضي بدلًا من تأجيلها إلى 18 ديسمبر المقبل. (طالع تصريحاته).

وقال تيباس في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في نهائي السوبر الإسباني سيكون لدى مدريد المزيد من الراحة للنهائي”.

وأضاف: “هذه الأشياء تحدث، لا يمكننا تغيير التقويم بأكمله لمباراة ما، بحيث تكون جميع الدقائق المتبقية هي نفسها لجميع الفرق، سيكون خطأ”.

وواصل تيباس: “برشلونة أراد اللعب في العام الماضي وعندما بقي 48 ساعة، قال إنه لا يريد الدخول في صراع، الآن سوف يغير رأيه حول مدى أهمية لعب مباراة في الليجا خارج إسبانيا”.

وأردف تيباس: “أنا معتاد على ذلك، هناك العديد من الأندية، وهناك أشياء يحبها البعض والآخر لا، مثل مباراة الكلاسيكو، سنوات أخرى اشتكى برشلونة والأندية الأخرى تشكو أيضًا من الجداول، عندما يشتكي ريال مدريد وبرشلونة يكون هناك ضغط إعلامي لا يمكن إيقافه، لكن عليّ أن أتخلص من هذا الضغط، يجب أن أقرر ما هو الأفضل لجميع الأندية”.

وأتم تيباس: ” لقد أخبرت سيرجيو راموس بالفعل أن الجدول الزمني لن يتغير، اسأل بيكيه عما إذا كان سيغير مباراة في كأس ديفيس، سترى كيف لا يغيرها، يجب أن ندرك أن هناك العديد من المشجعين في جميع أنحاء العالم”.

scroll to top