"> دي يونج: بدون ميسي برشلونة أقل قوة.. ومواجهة إنتر ميلان وكونتي صعبة - مسا بوست

دي يونج: بدون ميسي برشلونة أقل قوة.. ومواجهة إنتر ميلان وكونتي صعبة

علق فرينكي دي يونج لاعب وسط نادي برشلونة الجديد على أداء الفريق في الموسم الحالي وإصابة ليونيل ميسي ومباراة إنتر ميلان الصعبة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل الهولندي الشاب ضيفًا على صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وأجرى حوارًا معها عن الأحداث الأخيرة الخاصة بناديه الكتالونية.

وبدأ دي يونج حديثه عن مباراة إنتر ميلان مساء اليوم، وقال: “إنها المرة الأولى التي أواجه فيها إنتر ميلان، وما فكرت به أنهم الفريق صاحب الثلاثية التاريخية (في 2010) والذي كان يلعب به ويسلي شنايدر”.

اقرأ أيضًا.. ميسي يتمنى انضمام مهاجم إنتر ميلان لبرشلونة

وتابع: “إنتر ميلان نادي كبير، وتطور بشكل رائع في الآونة الأخيرة مع كونتي لأنه مدرب مميز، ونجح من قبل في الفوز بالدوري مع تشيلسي ويوفنتوس لذلك علينا أنا نكون مستعدين”.

وعن أداء برشلونة في الموسم الحالي وقبل المباراة: “في كامب نو، نحن أقوياء للغاية، ويجب أن نحقق الفوز أمام إنتر ميلان لأننا في مجموعة شرسة”.

وانتقل دي يونج للحديث عن ليونيل ميسي وإصاباته في الفترة الأخيرة: “نفتقده، اعتقد أن ذلك أمرًا طبيعيًا لأنه اللاعب الأفضل في العالم، ربما لدينا بعض اللاعبين القادرين على قيادة الفريق للفوز بدونه، لكن في غيابه نكون أقل قوة”.

اقرأ أيضًا.. صدمة جديدة لميسي والأرجنتين بشأن عقوبته الدولية

وأختتم تصريحاته عن جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم لعام 2019: “فان ديك قدم مستوى رائع في الموسم الماضي، لكن ميسي في رأيي يستحق الجائزة ويستحق الكرة الذهبية”.

scroll to top