"> داليا البحيري توجه رساله شكر لجمهورها والسبب! - مسا بوست

داليا البحيري توجه رساله شكر لجمهورها والسبب!

وجهت الفنانة داليا البحيري، رسالة شكر، إلى جمهورها، الذي ساندها ودعمها في هذا العام، معبرة لهم عن حبها وشكرها لهم، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”.

حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: ” كل سنة وأنتم جميعًا بصحة وسعادة وراحة بال…شكرًا على دعمكم لي وجزيل الشكر على كل هذا الحب والكلام الجميل والثقة اللذين تغمروني بهم…يارب فرح قلوبكم وتنالوا كل ما تتمنوا في السنة الجديدة يجعلها الله سنة خير ورخاء وسعادة على الجميع بإذن الله”.

وفي سياق آخر انتهت الفنانة داليا البحيري، من تصوير مشاهدها في مسلسل “فلانتينو”، الذي يقوم ببطولته النجم عادل إمام، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

ويشارك في بطولة العمل الفنانة دلال عبدالعزيز في دور زوجته، وأبناؤه كل من طارق الإبيارى ومحمد الكيلاني وتجسد دور ابنته الفنانة هدى المفتي، ويشاركهم بطولة المسلسل من النجوم داليا البحيرى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، الهام عبدالبديع، أحمد فريد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر في أول تعاون له مع عادل إمام.

وتدور أحداثه حول رب أسرة يجسد شخصيته عادل امام لديه ثلاثة أبناء، ويمتلك هو وزوجته دلال عبدالعزيز مجموعة مدارس دولية، ومع تصاعد الأحداث يتزوج من امرأة شابة تصغره بسنوات وتنشب خلافات بينه وبين زوجته الأولى.

scroll to top