حل مشاكل الواتس اب (كود التفعيل، مشاكل التحميل)

سنقدم في هذه المقال حل لجميع مشاكل الواتس اب الشهيرة .

دم الحصول على كود التفعيل

عند تحميل تطبيق واتس اب على هاتف جديد يطلب من المستخدم كتابة رقم الهاتف لارسال كود التفعيل الخاص له ولكن في بعض الاحيان يستغرق وقتا حتى يصل وقد لا يأتي الرمز ، لذلك يجب التأكد من صحة رقم الهاتف وعدم وجود حساب آخر للرقم. على WhatsApp ، لأنه يمكن استخدام حساب واحد فقط للجهاز.

شاهد: كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر طريقة تنزيل واتس اب ويب

لا يمكنني تثبيت WhatsApp


من أجل تحميل أحدث نسخة من برنامج ال WhatsApp ، تحتاج إلى أن يكون الهاتف الذكي تشغيل أندرويد الإصدار 2.3.3 أو أعلى. يمكنك التحقق من إصدار Android الحالي لهاتفك في الإعدادات> حول الهاتف .

إذا كنت تحاول تثبيت تطبيق WhatsApp من موقع WhatsApp على الويب ، فستحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة في إعداداتك. انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات وابحث عن متصفح هاتفك المحمول. قم بتمكينه للتثبيت من مصادر غير معروفة. بالطبع ، هذه ليست مشكلة إذا حصلت عليها من متجر Play.

اقرا ايضا كيفية تفعيل الواتس اب برقم امريكي 2020 مجاناً (أسهل طريقة Whatsapp امريكي)


حل مشاكل الواتس اب

إذا سارت عملية التثبيت بسلاسة ، ولكن الرسالة التي تم إنشاؤها تلقائيًا برمز التفعيل الخاص بك لا تصل أبدًا ، فتأكد أولاً من إدخال رقمك بشكل صحيح. لحل مشاكل الواتس اب تحقق مرة أخرى من أنك اخترت البلد الصحيح من القائمة المنسدلة. هذا هو البلد الذي يأتي منه رقم هاتفك ، وليس بالضرورة البلد الذي تقيم فيه.

إذا استمر عدم استلام الرمز ، فحاول طلب مكالمة صوتية. بهذه الطريقة ستتم قراءة الرمز لك بواسطة جهاز كمبيوتر عبر الهاتف.

إذا استمر عدم استلام الرمز ، فحاول طلب مكالمة صوتية. بهذه الطريقة ستتم قراءة الرمز لك بواسطة جهاز كمبيوتر عبر الهاتف.

تذكر ، يجب أن يكون لديك بطاقة SIM للتسجيل في WhatsApp. أيضًا ، يمكنك استخدام جهاز واحد فقط لكل رقم هاتف.

لا يمكنني رؤية آخر ظهور على WhatsApp

إذا لم تتمكن من رؤية الطابع الزمني لآخر ظهور في محادثة ، فقد يكون ذلك لعدة أسباب. إذا قمت بتعطيل آخر مرة شوهدت فيها في  الإعدادات> الحساب> الخصوصية> آخر ظهور ، فلن تتمكن من رؤية آخر مرة شوهد فيها الأشخاص الآخرون أيضًا.

مسا بوست