جينيفر أنيستون تنصح زميلها الوافد الجديد على إنستغرام بشأن استخدامه

قدَّمت جينيفر أنيستون، التي انضمت الشهر الماضي وسط حفاوة كبيرة لموقع إنستغرام، كلمات نُصح قليلة لوافد آخر جديد على الموقع، وهو الممثل ماثيو ماكونهي.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 50 عاماً لبرنامج Extra الأمريكي، يوم الخميس 7 نوفمبر/تشرين الثاني، موجِّهه حديثها إلى ماكونهي: «حاول الاستمتاع بالأمر فقط… لا تبالغ في التفكير فيه».

وقد حصدت أنيستون منذ انضمامها للمنصة، يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول، 18.9 مليون متابع، وحطَّمت الرقم العالمي لإنستغرام وموسوعة غينيس، بعد أن وصلت لمليون متابع في خمس ساعات.

وجمع أول منشور لها، وهو صورة سيلفي لها مع نجوم مسلسل Friends، أكثر من 15 مليون إعجاب.

وفي هذه الأثناء، انضمّ ماكونهي أيضاً إلى إنستغرام في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو ما يتزامن مع عيد ميلاده الخمسين أيضاً. وأصبح لدى ماكونهي أكثر من 1.5 مليون متابعاً منذ مساء يوم الجمعة، 8 نوفمبر/تشرين الثاني.

وقد نشر نجم فيلم Dallas Buyers Club الأمريكي مقطعَ فيديو في أول منشور له، وهو يتحدث عن انضمامه لإنستغرام، وتلقَّى أكثر من مليوني مشاهدة.

View this post on Instagram

officially mcconaughey

A post shared by Matthew McConaughey (@officiallymcconaughey) on

عندما قيل إن أنيستون ألهمت ماكونهي للانضمام لإنستغرام، ردَّت نجمة فيلم Murder Mystery الأمريكي قائلة: «أنا ألهمت ماثيو؟ يبدو أنني حققت أشياء مذهلة للغاية يا قوم»، وفق ما نقلته قناة Fox News الأمريكية.

scroll to top