توما لـ”الفجر الفني”: هناك كيميا بيني وبين رامي جمال.. و”سقف” بها طاقة إيجابية

أعرب الموزع الموسيقي توما عن سعادته الشديدة بالتعاون مع الفنان رامي جمال من جديد في ألبومه المنتظر، وذلك من خلال أغنيتين.

وقال توما في تصريح خاص للفجر الفني إن هناك علاقة صداقة تجمعه برامي جمال على المستوي الشخصي بجانب التعاون الدائم بينهما في العمل.

وأضاف أن بداية تعاونهما كانت من خلال ألبوم “خلص الكلام” لصديقه الفنان محمد حماقي، وحقق مع رامي في هذا الألبوم نجاحات كبيرة ناهيك عن وجود كيمياء بينهما في العمل.

وأما عن تعاونه مع رامي في ألبومه الجديد من خلال أغنية سقف وهي من كلمات مصطفي حسن وألحان بلال سرور، أوضح أن رامي عرضها عليه لكي يسمعها وأعجبته على الفور وبدأ في العمل مباشرةً، وذلك لأنه وجدها مختلفه من ناحية الكلمات والألحان عن باقي الاغاني وفيها طاقة إيجابية.

واستطرد أنه يتعاون أيضًا مع رامي في ألبومه بأغنية ثانية تحمل عنوان “مين غيرك في القلب”، وهي من كلمات شادي نور ولحن بلال سرور، وعلق قائلًا ” أول مرة أتعامل مع شادي وبلال ومصطفى وهم جيل جديد في الكلمات والألحان ومجتهدين جدًا ومختلفين.

وأما عن تحضيراته المقبلة، اختتم توما حديثه قائلًا: أحضر الفتره القادمة لأعمال مع تامر حسني وحميد الشاعري وأغنية سينجل لأحمد زعيم وتلات أغنيات مع أحمد بتشان.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!