تنزيل فيسبوك الاسود 2020 الجديد | Dark Facebook Lite | ماسنجر الاسود

الآن يُمكنك تحميل فيس بوك اسود 2020 للاندرويد، فيس بوك لايت الاسود. تطبيق Facebook في الوقت الحالي يمتلك ملايين المستخدمين حول العالم، وحسب الإحصائيات الأخيرة أنه قد وصل إلى عدد 2.23 “بليون” مستخدم نشِط شهريًا وذلك في الربع الأخير من 2019 مما يجعله منصة التواصل الإجتماعي الأضخم على الإطلاق. وحتى يستطيع الحفاظ على هؤلاء المستخدمين متفاعلين معه، فيسبوك يقوم باختبار الوضع الليلي للماسنجر، وذلك لإضافة وضع دارك مود إلى تطبيق الفيسبوك نفسه وليس الماسنجر فقط. ولكن لحسن الحظ، هناك نسخة من فيسبوك المظلم قد تم تسريبها ويُمكنك تنزيلها من الأسفل.

فيسبوك الاسود 2020

هناك إصدارين من تطبيق Facebook نسخة Dark Mode. الأولى هي تلك المسربة والتي تأتي على هيئة تطبيق APK بحجم 120 ميجابايت ويُمكنك تحميله من الأسفل. أما الآخر فهو تطبيق فيس بوك لايت الاسود وهي نسخة (خفيفة/صغيرة) بحجم 1.44 ميجابايت تقريبًا، ولكننا قمنا بتوفيرها فقط لهؤلاء الأشخاص المعتادين على نسخة فيسبوك المخففة الرسمية، هي تعتبر مطابقة ولكن باختلاف وجود خيار تشغيل الوضع الليلي.

العناوين الرئيسية

 

تحميل فيسبوك الاسود

إسم التطبيق

Facebook

الإصدار

259.0.0.36.115 [Alpha]

آخر تحديث26 فبراير 2020
إسم المبرمج
نظام التشغيلاندرويد 4.1 أو أعلى
حجم التطبيق40.28 ميجابايت
Facebook
Developer: Facebook

Price: Free+

تحميل فيس بوك اسود [ملف APK]

DOWNLOAD FROM ANDROIDFILEHOST

بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف Dark-Facebook-v141_rev2.apk بالتحديث الأخير (نسخة مسرّبة من الفيسبوك الاسود وهي ذو إصدار “أقدم” من النسخة الرسمية. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف.
فيسبوك الاسود 2020

فيس بوك لايت الاسود [رسمي]

تطبيق Dark Facebook Lite (لهؤلاء الذين لا يعرفونه)، هو نسخة مخففة من نسخة فيسبوك الأساسية والتي تحتوي فقط على الوظائف الأساسية التي يُمكنك التعامل معها يوميًا كمستخدم للفيسبوك، وهي ملائمة للهواتف الضعيفة، خاصةً القديمة منها، بالإضافة إلى المستخدمين الذي يعانون من سرعات الإنترنت البطيئة. واجهة المستخدم في الفيس لايت تعتبر فقيرة مقارنةً بالنسخة الأصلية. بحيث لا يوجد أي تأثيرات متحركة أو بصرية، لن تجد معظم الخواص المعتادة للفيسبوك، بالإضافة إلى واقع أنه لا يستنزف أي من موارد الهاتف نهائيًا كما يفعل تطبيق فيسبوك في المعتاد.

ملحوظة هامة: حتى تستطيع تفعيل الوضع الليلي في فيس لايت الاسود، ببساطة إذهب إلى الإعدادات، ثم توجّه إلى زر Dark Mode وقم بتفعيله، وستلاحظ على الفور أنه قد تحول إلى اللون الأسود سواء في القوائم أو المحتوى.

تفعيل الوضع الليلي في الفيسبوك لايت

فيسبوك لايت الاسود Dark Mode

ستلاحظ أنه يبدو قديم، ولكنه مع ذلك قد تلقّى بالفعل تحديث Dark Mode قبل النسخة الرسمية بالأعلى، وهو شئ غريب إذا كنت تسألني كون أنه دائمًا ما كان يحصل على خواص فيسبوك الأساسي متأخر جدًا! ولكن رغم ذلك أعتقد أنه ليس هناك شئ غريب، كون أن معظم تطبيقات فيسبوك قد حصلت على الوضع الليلي بالفعل مثل واتساب الاسود، انستقرام الاسود، وكذلك ماسنجر الاسود، وأخيرًا فيسبوك لايت الاسود. على كلٍ، يُمكنك تحميل الفيس لايت الاسود من الروابط التالية:

إسم التطبيق

Facebook Lite

الإصدار

188.0.0.2.119

آخر تحديث26 فبراير 2020
إسم المبرمج
نظام التشغيلاندرويد 4.0.3 أو أعلى
حجم التطبيق1.44 ميجابايت
Facebook Lite
Developer: Facebook

Price: Free

تحميل Dark Facebook Lite [ملف APK]

DOWNLOAD LATEST APK

scroll to top