تنزيل برنامج سيجنال للاندرويد – تطبيق signal 2021

برنامج سيجنال للاندرويد للرسائل الفورية الخاصة

برنامج سيجنال للاندرويد هو تطبيق محمول للمراسلة مفتوح المصدر يمكن استخدامه كبديل لتطبيق المراسلة في Android. يحمي تطبيق الدردشة المستند إلى الإنترنت مستخدميه من خلال التشفير من طرف إلى طرف ، بينما يتلقى المستخدمون الذين لا يستخدمون تطبيق Signal رسالة نصية أو رسالة نصية قصيرة غير مشفرة. كما أنه يتميز بإمكانية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت للمستخدمين الذين يرغبون في التحدث عبر الدردشة الصوتية أو المرئية. يمكن للمتقدمين والمهنيين مراجعة التطبيق وتعديله بشكل مستقل.

هل تطبيق برنامج سيجنال للاندرويد آمن؟


يحافظ تطبيق برنامج سيجنال للاندرويد على أمان رسائلك الفورية باستخدام سلسلة من البروتوكولات. هذه هي بروتوكول اتفاقية المفتاح الممتد Tripple Diffie-Hellman ، وخوارزمية Double Ratchet ، و Curve25519 ، و AES-256 ، و HMAC-SHA256. من خلال تنفيذ هذه لإنشاء تشفير من طرف إلى طرف ، لا يمكن رؤية محتوى رسائلك إلا من جانبك أنت والمستلم المقصود. هذا يتعارض مع وصول خوادم Signal إلى رسائلك وتخزينها.

يمكنهم استخدامه لأغراض الشركة مثل إنشاء إعلانات محددة لكلا المستخدمين. لديك أيضًا خيار قفل الرسائل والإشعارات باستخدام عبارة مرور ، واستخدام لوحة مفاتيح التصفح المتخفي أثناء إنشاء رسالتك. يضيف هذا طبقة إضافية من الخصوصية من خادم التطبيق لأنه لن يُسمح باستخدام التعلم الآلي لإنشاء نص تنبؤي.

يمكن إرسال الرسائل شديدة الحساسية عبر ميزة الرسائل المختفية. هذا يعني أن النص الخاص بك سيختفي من الدردشة بعد دقيقة واحدة بعد إرسالها. كإجراء وقائي ، يمكنك التحقق من جهات الاتصال الخاصة بك عبر رقم الأمان أو مفتاح بصمة الإصبع. تقارن الميزة المعلومات مع مستخدمي Signal الآخرين ، وتتحقق من أن المستخدم قد قدم كلمة المرور الفريدة الخاصة به.

اقراء ايضاً: افضل التطبيقات لمشاهدة الانمي

كيفية استخدام تطبيق تطبيق برنامج سيجنال للاندرويد؟

يستخدم تطبيق برنامج سيجنال للاندرويد رقم هاتفك المحمول لتأكيد هويتك ، لكنه لن يتمكن من الوصول إلى قائمة جهات الاتصال بهاتفك. إذا قمت أيضًا بتبديل الهواتف أثناء التسجيل في التطبيق ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى رسائلك واتصالاتك بمجرد تقديم بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك. يتطلب البرنامج من مستخدميه الاتصال بالإنترنت أو الوصول إلى بيانات الجوال.

هذه هي الطريقة التي ستتمكن من تجنب الرسوم من الرسائل النصية. بالنسبة لمستخدمي Android ، ستحتاج إلى Android 4.4 أو أحدث لتتمكن من تثبيت هذا التطبيق. بمجرد تشغيل التطبيق لأول مرة ، سيطلب الوصول إلى قائمة جهات الاتصال وملفات الوسائط. هذا حتى يمكنك البدء في الاتصال بالأصدقاء وتبادل الرسائل وإجراء مكالمات آمنة.

الصفحة التالية هي المكان الذي ستكتب فيه رقم هاتفك المحمول. يمكنك السماح لتطبيق تطبيق برنامج سيجنال للاندرويد بعرض رسائلك النصية القصيرة أو رفضها. سيؤدي رفضه إلى إرسال رمز تحقق مكون من ستة أرقام يجب إدخاله في التطبيق. بمجرد التحقق من هويتك ، ستتمكن من إنشاء ملف تعريف مع صورة عرض واسم مستخدم. ستتمكن بعد ذلك من تعيين Signal كتطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي بعد الانتهاء من حسابك.

تطبيق برنامج سيجنال للاندرويد – ماهو المميز فية؟

تطبيق تطبيق برنامج سيجنال للاندرويد مناسب للمستخدمين الذين يرغبون في تبسيط رسائلهم النصية ومحادثاتهم في تطبيق واحد. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مزود أيضًا بطبقات متعددة من البروتوكولات والمفاتيح التي ستحمي رسائلك من أعين المتطفلين وخوادم المطور. بشكل عام ، يضمن هذا التطبيق أنك ستتمكن من تنظيم محادثاتك في مساحة آمنة واحدة.

تنزيل تطبيق برنامج سيجنال للاندرويد

اضغط الزر اسفل هنا للوصول الى صفحة التحميل وتحميل البرنامج

10 معلومات لا تعرفها عن تطبيق الدردشة المشفر “سيجنال”- اقراء ايضاً

أضف تعليق

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!