تحميل مود Runic Power Mode ببجي موبايل، للاندرويد (APK Download)

لا تلتزم PUBG Corporation بجدول زمني صارم عندما يتعلق الأمر بالتصحيحات الجديدة ، لذلك لم نشهد تحديثًا في ديسمبر. حسنًا ، يبدو أن الاستوديو قد عاد إلى جدوله القديم في الوقت الحالي منذ أن أصدر التحديث 1.2 في متجر Play. كما تتوقع ، يوجد محتوى جديد هنا ليستمتع به الجميع ، مثل Runic Power Mode ، حيث سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين ثلاث مهارات جديدة تتطلب رونية خاصة للسلطة. بالطبع ، هناك أسلحة جديدة وخيارات جديدة والعديد من تحسينات اللعبة في المزيج أيضًا ، والتي سأفصلها أدناه.

YouTube video

كما ترى في المقطع الدعائي أعلاه ، يقدم التصحيح 1.2 عددًا كبيرًا من المحتوى الجديد لاستكشافه. بالطبع ، الإضافة البارزة اليوم هي وضع Runic Power Mode الجديد ، حيث يمكنك استخدام الأحرف الرونية لتعزيز القدرات الفريدة التي ستكون مفيدة في معركتك للمطالبة بميدان المعركة. تتكون هذه القوى من Flame و Artic و Wind ، لذا سيكون عليك جمع الأحرف الرونية المتطابقة لتمكينها.

يتوفر الفصل الأخير أيضًا بدءًا من اليوم ، ويطلق عليه Metro Royale: Honor. كما هو متوقع ، ستتم إعادة تعيين تصنيفاتك ومخزونك في Metro Royale ، على الرغم من أنك ستحتفظ بـ Fame و NPC المفضل. حتى أن هناك نظام شرف جديد في هذا المزيج من شأنه أن يمنح اللاعبين القدرة على تكديس Honor من أجل فتح حزم صوتية جديدة ، وأزياء ، ومكافآت أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم جميع خرائط Metro Royale Mode الآن اللعب الفردي.

أما بالنسبة للأسلحة ، فهناك بندقية هجومية جديدة تستخدم ذخيرة عيار 5.56 ملم. إنها FAMAS ، وهي تدعم 25 طلقة لكل حمولة ، وهي بندقية مثالية للقتال من مسافة قريبة. وهو يدعم الكمامات (البنادق) ، والمناظير ، والماجات (البنادق) ، ويأتي مع bipod يقلل من الارتداد.

بالطبع ، وصلت الكثير من تحسينات اللعبة اليوم أيضًا ، مثل منطق التحميل الجديد لحقائب الظهر ، وتحسين الأداء في Cheer Park ، وتقليل حجم تنزيلات الموارد بشكل كبير إلى جانب دعم التنزيل في الخلفية.

اقراء ايضاً: تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون iOS اخر اصدار 2021

ما هي
لعبة PUBG MOBILE RUNIC POWER الجديدة!
لعبة جديدة تمامًا
تهيمن على ساحة المعركة باستخدام رونية Flame و Arctic و Wind!
أ) اللهب: قم باستدعاء عجلة النار واستخدم الذخيرة المحترقة.
ب) طلسم القطب الشمالي: ارفع جدارًا جليديًا وأبطئ العدو باستخدام الذخيرة المتجمدة.
ج) Wind Rune: قم بتنشيط درع الرياح وتحسين الحركة وسرعة إعادة التحميل.

مترو الفصل الجديد
الشرف هنا! التصنيفات الأسبوعية المضافة حديثًا ، الوضع الفردي ، ونظام الشرف.
ارفع مستوى الشرف لتحصل على حزمة صوت وزي ومكافآت دائمة أخرى!

بشكل عام ، من الجيد أن نرى أن PUBG Corp قد تعود إلى جدول التحديث الشهري مع وصول 1.2 في بداية يناير. إن التحديث الواضح 1.2 يجلب معه بعض الأوضاع الجديدة الرائعة بالإضافة إلى بعض الإصلاحات الترحيبية ، وكالعادة ، سيتم إصدار المزيد من المحتوى مع إطلاق الموسم الأخير. هذا يعني أنه يمكن للاعبين توقع وصول وضع Power Armor الجديد في بداية شهر فبراير ، حيث سيقومون بجمع وتجهيز قطع الدروع القوية في محاولة لإلغاء قفل Dragon’s Breath Grenade. لذلك هناك بالتأكيد المزيد من المحتوى الذي نتطلع إليه الشهر المقبل.

أوه ، ولأولئك في الهند حيث لا تزال اللعبة محظورة ، يمكنك العثور على APK على الموقع الشقيق  APK Mirror  (يلزم OBB ، ولكن إذا قمت بتثبيت PUBG Mobile على جهازك مرة واحدة على الأقل ، فإن OBB سيتم تنزيل الملفات تلقائيًا).

مسا بوست